رئيس الزمالك يحذر الرجاء من أحداد - تيلي ماروك

مرتضى منصور، الزمالك المصري رئيس الزمالك يحذر الرجاء من أحداد

رئيس الزمالك يحذر الرجاء من أحداد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 27/08/2020

 

طالب مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري لكرة القدم، حميد أحداد، المعار من ناديه إلى فريق الرجاء الرياضي، بالعودة فورا إلى مصر للالتحاق بتداريب ناديه الزمالك بعد نهاية إعارته في الثلاثين من يونيو الماضي، حسب العقد المبرم بين الطرفين.

وقال مرتضى منصور لقناة ناديه أول أمس (الأربعاء) إن لجوء الرجاء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لتمديد عقد إعارة أحداد غير قانوني لكون الفريق الأخضر ملزما باللجوء إلى فريقه الأًصلي الزمالك والحصول على موافقة منه قبل بعثها إلى «الفيفا»، وهي المسطرة التي لم يتم العمل بها من طرف مسؤولي الفريق المغربي.

وأكد مرتضى منصور في مداخلته أن فريقه الأبيض لا يرغب في تمديد عقد حميد أحداد في الرجاء ويطالب بعودته إلى تداريب فريقه الزمالك المصري فورا، وإلا سيلجأ الفريق للاتحاد الدولي، رغم رفض مرتضى منصور للمسطرة، بسبب العلاقات الجيدة التي تجمعه مع مسؤولي الرجاء.

ويحاول مرتضى منصور إبطال مفعول هجوم الرجاء في المباراة التي ستجمع فريقه الأبيض المصري بالأخضر المغربي منتصف الشهر المقبل برسم نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه أحداد طيلة الموسم الكروي الحالي، وخاصة بعد عودة الكرة للدوران بعد توقفها بسبب فيروس «كورونا»، إذ كان أحداد واحدا من نجوم الرجاء أثناء هاته العودة، وهو التوهج الذي أربك مسؤولي الزمالك، ويسعون لإزالته قبل مواجهة النصف.

وفي نهاية مداخلته، أثنى مرتضى منصور على الثنائية المغربية التي يتوفر عليها فريقه والمتمثلة في أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، مؤكدا أن الكرة المغربية تظل دائما منتجة للنجوم كما عهدت بذلك مند زمن بعيد.

 

 


إقرأ أيضا