الكشف عن رسالة ميسي للنادي البرشلوني ..الترند الأول عالميا - تيلي ماروك

ميسي، مغادرة ، وثيقة الكشف عن رسالة ميسي للنادي البرشلوني ..الترند الأول عالميا

الكشف عن رسالة ميسي للنادي البرشلوني ..الترند الأول عالميا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 26/08/2020

 

لا تزال أصداء إعلان ميسي مغادرة فريقه البرشلونة حديث الساعة في الأوساط الرياضية بل و حتى السياسية، فقد بعث كيم طورا Quim Torra  رئيس الحكومة الكطالانية رسالة شكر لميسي قال فيها: "كنا محظوظون بتقاسم سنوات من عمرنا بمعية أفضل لاعب في العالم"... وأضاف: "ميسي رياضي نبيل .. لن ننساك أبدا .. ليو ميسي، فارس سان جوردي..." في إشارة إلى الوسام الأعلى الذي منحته الحكومة الكطلانية لميسي في العام 2019 نظير الألقاب التي حصدها على مدار 15 عاما رفقة البلوغرانا.

وتصدر ميسي محركات البحث وتغريدات وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، بعد القنبلة التي انفجرت داخل أروقة الكامب نو تفيد برغبته في الرحيل عن البارسا.
لهذا ليس هناك صوت يعلو فوق أخبار ميسي الآن، ليصبح تريند رقم 1 في العالم وسط الأخبار التي تتحدث عن مستقبله سواء بالبقاء في البارسا مثلما يتمنى«لوس كوليس» أو الانتقال إلى أحد الفرق المهتمة بالتعاقد معه في مقدمتهم مانشستر سيتي واليونايتد وانتر ميلان.

أبرز التغريدات عن رحيل ميسي

ووصلت عدد التغريدات حول رحيل البرغوث ميسي أكثر من 1.6 مليون تويته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
ومن أبرز التغريدات عن ميسي، نجد حساب فريق «برافوس دي ليون» المكسيكي الذي طالب ميسي باعتزال كرة القدم، والانتقال إلى لعبة البيسبول، مثلما فعل الأسطورة مايكل جوردن، مدونًا: «إذا فعله جوردن... لما لا يا ميسي؟!».

وحرص لويس فيجو أسطورة كرة القدم البرتغالية ونادي ريال مدريد الإسباني على التعليق على طلب الأرجنتيني ميسي  أيقونة نادي برشلونة الإسباني الرحيل عن صفوف العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي.ويعد فيجو واحد من نجوم الكرة الذين سارعو إلى حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ليبدي تعجبه من رحيل ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 6 مرات. وكتب البرتغالي الدولي السابق: «لحظة تاريخية أخرى».

ونشرت صحيفة «تي آي سي سبورتس» الأرجنتينية نص الوثيقة كاملة الذي بعثها ميسي إلى برشلونة، وهذا هو النص الكامل للرسالة المكونة فقط من فقرتين:
«أنا ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني، أحمل وثيقة هوية وطنية رقم (.........)، أطلب، بموجب هذا الخطاب، إنهاء عقد العمل الذي يجمعني بناديكم الموقر بموجب البند رقم 24، الذي يُتيح لي ممارسة هذه الصلاحية».
«أشكركم على كافة فرص التطور الشخصي والإعداد المهني الذي منحتموني إياه خلال فترة عملي بالنادي، والمعارف التي اكتسبتها والتي أتاحت لي تقوية ملفي الشخصي والفني؛ ولكنني اتخذت هذا القرار الصعب لأسباب شخصية، والذي آمل أن تتلقاه الإدارة بأفضل طريقة».

 


إقرأ أيضا