ميسي يغادر البرشلونة! - تيلي ماروك

ميسي ، مغادرة، بلوغرانا ميسي يغادر البرشلونة!

ميسي يغادر البرشلونة!
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 25/08/2020

 

بعث الأرجننتيني ليونيل ميسي إشعارا قانونيا لإدارة البرشلونة، يطلب فيه استخدام بند المغادرة وفسخ العقد من طرف واحد، رغم أن إدارة البلوغرانا أعلنت في وقت سابق أن هذا البند قد إنتهى أجله في العاشر من يونيو الماضي.وبالتالي فسعر المغادرة سيكون مبلغ 700 مليون يورو.

لكن قرار مغادرة ميسي نهائي لا رجعة فيه، والنادي بعث ردا قانونيا يطلب فيه من ميسي البقاء في الفريق ما تبقى له من مدة. ويحتوي عقد ميسي على شرط جزائي  بقيمة 700 مليون يورو ساري المفعول لغاية 30 يونيو من 2021.

محامو ميسي شرحوا أن الموسم الرياضي لم يمر في ظروف عادية بسبب حالة الطوارئ التي أعلنت في البلاد منذ مارس الماضي، وطالت مدة الموسم الرياضي لشهر غشت مما يجعل بند المغادرة الطوعية دون شرط جزائي ساري المفعول حتى انتهاء الشهر الجاري.

قرار المغادرة كان منتظرا خصوصا بعد الهزيمة التاريخية التي تعرض لها النادي 8-2 في لقائه مع بايرن ميونيخ الألماني برسم ربع نهائي دوري ابطال أوروبا.

أما كومان المدرب الجديد للبروغرانا فقد ألمح في مناسبات عدة إلى الامر قائلا: ( لا أعرف ان كان علي أن أقنع ميسي أم لا... ) في إشارة إلى عدم إدراجه في خطته لإنقاذ الفريق.

زلزال ميسي صدمة لمحبي البلوغرانا، فخلال 15 عاما من لعبه بالفريق حازميسي على 34  لقبا و6 كرات ذهبية. وانطلقت جماهير حاشدة لمعلب الكامب نو للمطالبة برحيل رئيس النادي، ان كان ذلك سيؤدي إلى استمرار ميسي في الفريق 

ويبقى السؤال.. إلى أين ستكون الوجهة هذه المرة؟  


إقرأ أيضا