تصريحات متناقضة لطاليب وبنشيخة - تيلي ماروك

الجيش الملكي، بنشيخة تصريحات متناقضة لطاليب وبنشيخة

تصريحات متناقضة لطاليب وبنشيخة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 24/08/2020

 

أعرب عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، عن سعادته بنتيجة التعادل التي حققها فريقه ضد المولودية الوجدية، برسم الجولة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية، معتبرا إياها مهمة، خاصة أنها أمام فريق يتوفر لاعبوه على إيقاع المباريات الرسمية عكس الفريق العسكري. 

وأضاف طاليب أن فريقه خاض أغلب أطوار المواجهة بعشرة لاعبين، ورغم ذلك كان الجيش الملكي أقوى في شوط المباراة الثاني، عكس الأول الذي ارتبكت فيه المجموعة العسكرية، لكن التركيز والعامل البدني للمجموعة كانا مهمين في مسار المباراة، حيث استطاع الفريق العسكري، حسب طاليب، خطف التعادل رغم قوة الخصم.

ورغم أن التعادل لم يكن هدف الجيش الملكي، حسب طاليب، لكن اعتبره مدرب الفريق نتيجة إيجابية، نظرا لظروف المباراة سالفة الذكر، مؤكدا أنه في المستقبل سيتحسن أداء الفريق العسكري، سيما مع حصول اللاعبين على إيقاع المباريات الرسمية.

وفي الجهة المقابلة، أبدى عبد الحق بنشيخة، مدرب المولودية الوجدية لكرة القدم، غضبه من لاعبيه بسبب تضييعهم للفوز وثلاث نقاط اعتبرها في المتناول، لكن استهتار لاعبي فريقه جعل "العساكر" يخطفون تعادلا بقيمة الفوز.

ووجه طاليب انتقادات لاذعة إلى لاعبيه، معتبرا إياهم لا يتوفرون على "كاريزما" لاعبين ينافسون على لقب الدوري المغربي، مضيفا أن ضياع ثلاث نقاط في مباراة سهلة كمواجهة الجيش يظل في عنق اللاعبين، خاصة أن الفريق الوجدي أضاع الفوز في شوط المباراة الأول بإهدار فرصتين سهلتين إلى ثلاث فرص، حيث كان بإمكانه قتل المواجهة منذ منتصفها الأول.


إقرأ أيضا