تزامنا مع نهائي دوري الأبطال..طنجة تغلق كل المقاهي - تيلي ماروك

دوري أبطال أوروبا، طنجة تزامنا مع نهائي دوري الأبطال..طنجة تغلق كل المقاهي

تزامنا مع نهائي دوري الأبطال..طنجة تغلق كل المقاهي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/08/2020

 

في قرار أثار إمتعاض أرباب المقاهي و المطاعم ، قررت سلطات طنجة إغلاق كل مقاهي المدينة، مساء الأحد، بشكل استثنائي بداية من الساعة السادسة مساء بسبب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره بايرن ميونيخ الألماني على الساعة الثامنة مساء.

 وأبلغت السلطات أصحاب المقاهي بقرار الإغلاق ساعتين قبل الموعد المحدد لنهائي دوري الأبطال، كإجراء احترازي واستثنائي لتفادي التجمعات بمختلف مقاهي المدينة ، تجنبا للتكدس الذي تسببه المتابعة الجماهيرية الواسعة لهذه المباراة.

ويأتي قرار السلطات الولائية بمدينة طنجة في إطار القرارات الاستباقية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس "كورونا"، ومنع التجمعات الكبيرة التي قد تشكل خطرا على صحة الساكنة، وعاملا مساعدا في الانتشار السريع للفيروس.

وكانت سلطات مدينة طنجة قد اتخذت قرار منع عرض مباريات كرة القدم بمقاهي المدينة منذ أسبوع، خصوصا بعد الاكتظاظ الذي شهدته مقاهي طنجة في الأسبوع الماضي بسبب مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جمعت فريقي برشلونة وبايرن ميونيخ، وهو ما دفعها إلى قرار الإغلاق الكلي لهذه المقاهي قبل ساعتين من نهائي دوري الأبطال.


إقرأ أيضا