3 أهداف رئيسية لكومان مع برشلونة في الميركاتو الصيفي - تيلي ماروك

برشلونة 3 أهداف رئيسية لكومان مع برشلونة في الميركاتو الصيفي

3 أهداف رئيسية لكومان مع برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 20/08/2020

عقد نادي برشلونة الإسباني أمس الأربعاء (19 أغسطس) مؤتمرًا صحفيًا لتقديم الهولندي رونالد كومان لوسائل الإعلام بعد تعيينه مديرًا فنيًا للفريق الأول.

وسُئل كومان خلال المؤتمر عن الصفقات الذي يرغب في التعاقد معها وكذلك اللاعبين الذين هم في قائمة الراحلين عن الفريق هذا الصيف.

ويعي المدرب الهولندي تمامًا أن مسألة الصفقات تتشابه تمامًا مع «مترو الأنفاق»، فقبل أن تدخل لابد أن يخرج آخرون، ومع ذلك يرغب كومان في تعزيزات قوية في القريب العاجل، بغض النظر عما إذا كان سيرحل لاعبون هذا الصيف أم بعد ذلك. ومن المتوقع رحيل لاعب واحد على أقل تقدير في كل خط من خطوط الفريق، وهذا العدد بالتأكيد معرض للزيادة بسبب الموسم السلبي الذي أنهاه معظم عناصر الفريق.

وهناك ثلاثة أهداف رئيسية يضعها كومان بمرمى بصره هذا الصيف، تلك الأهداف هي: التعاقد مع إريك جارسيا في الخط الخلفي، دوني فان دي بيك في خط الوسط ولاوتارو مارتينيز في الخط الأمامي. وبعد انتهاء وقائع مؤتمر تقديم كومان، أجرى الهولندي لقاءً مقتضبًا مع التليفزيون الهولندي سُئل خلاله عن الصفقات المحتملة، فقال: «تعاني الأندية الكبرى من خسائر باهظة، لذا لن يكون من السهل جلب 5 أو 6 لاعبين جدد على الفور، ولكننا أيضًا سنعول على الشباب».

إريك جارسيا في خط دفاع برشلونة وقبل تعاقد برشلونة مع كومان؛ أبدى النادي رغبته في استعادة مدافعه الشاب السابق إريك جارسيا من مانشستر سيتي الإنجليزي. ويتبقى لإريك عام واحد في عقده مع مانشستر سيتي، وبالرغم من رغبة الإدارة الإنجليزية في تمديد عقده؛ فإن إريك رفض هذا الأمر، وهو ما أكده مدربه بيب جوارديولا مؤخرًا فقال: «أخبرنا إريك بأنه لا يريد تجديد عقده».

 


إقرأ أيضا