هيغواين: أنا لست خائنا أنا مثل رونالدو وبيرلو - تيلي ماروك

غونزالو هيغواين، جوفنتوس، الميركاتو الصيفي هيغواين: أنا لست خائنا أنا مثل رونالدو وبيرلو

هيغواين: أنا لست خائنا أنا مثل رونالدو وبيرلو
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 19/08/2020

 

 

دافع المهاجم الأرجنتيني، غونزالو هيغواين، عن نفسه في ظل الانتقادات التي ما زال يتعرض لها من جماهير نابولي ووصفه بـ«الخائن»، بسبب انتقاله إلى جوفنتوس قبل 4 أعوام.

وكان هيغواين معشوق الجماهير في نابولي على مدار 3 سنوات سجل خلالها 91 هدفا، لكنه صدم الجميع عندما انتقل إلى جوفنتوس في صيف 2016، مقابل مبلغ مالي قياسي آنذاك بلغ 90 مليون أورو.

ويرى «البيبيتا» أنه لا يستحق وصف «الخائن» الذي تردده جماهير نابولي بشكل مستمر، مشيرا إلى أن هناك العديد من اللاعبين الأساطير فعلوا الأمر ذاته، كما أعرب عن عدم ندمه على قرار الانتقال إلى فريق «السيدة العجوز».

وقال هيغواين في تصريحات أبرزتها صحيفة «آس» الإسبانية: «لست نادما على التوقيع لجوفنتوس، كم عدد اللاعبين الذين انتقلوا من ريفر بليت إلى بوكا جونيورز، ومن الإنتر إلى ميلان؟ لقد قالوا الشيء نفسه عن رونالدو (دا ليما)، بيرلو والعديد من اللاعبين الآخرين، هذا جزء من كرة القدم».

واعترف غونزالو هيغواين بأنه يفكر في الانتقال إلى الدوري الأمريكي، لكنه توقع حدوث ذلك في الصيف المقبل وليس الجاري، مشيرا إلى أنه سوف يستمر مع جوفنتوس ما لم يطرأ أي جديد.

وأردف الدولي الأرجنتيني قائلا: «لاحقا يمكنني اللعب في الدوري الأمريكي، وسينتقل العديد من اللاعبين هناك وسيكون أمرا جيدا، لكنني الآن في جوفنتوس ولا يزال أمامي عام كامل في العقد، سوف نرى ماذا سيحدث، في غضون خمسة أيام سوف نعود إلى التداريب، مع المدرب الجديد سيكون هناك بالتأكيد ديناميكية جديدة».

 


إقرأ أيضا