أولمبيك خريبكة يتنفس الصعداء بعد ظهور نتائج المسح الطبي - تيلي ماروك

أولمبيك خريبكة، بطولة أولمبيك خريبكة يتنفس الصعداء بعد ظهور نتائج المسح الطبي

أولمبيك خريبكة يتنفس الصعداء بعد ظهور نتائج المسح الطبي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 19/08/2020

 

أعلن أولمبيك خريبكة لكرة القدم عن نتائج المسحة الطبية التي خضع لها الفريق، صبيحة السبت الماضي، بمختلف مكوناته، من طاقم تقني وطبي وإداري ولاعبين، للكشف عن فيروس "كوفيد- 19" المستجد، والتي اعتبرت الرابعة منذ قرار استئناف البطولة الوطنية.

وجاءت التحليلات التي أجريت للاعبي "أوصيكا" كلها سلبية، ما خلف ارتياحا كبيرا لدى إدارة الفريق، خصوصا بعد إصابة العديد من الأفراد بمجموعة من الأندية الوطنية في الآونة الأخيرة بفيروس كورونا، ما خلف نوعا من التوجس والخوف لدى باقي الفرق.

وواصل الفريق الخريبكي تداريبه بحصة تدريبية مسائية، على أرضية الملعب الرئيسي، استعدادا لمباراته المقبلة.

وشهدت الحصة غياب كل من إسماعيل الحراش وزهير الهاشيمي، اللذين تعرضا للإصابة في مباراة أولمبيك خريبكة ضد الوداد الرياضي، لينضافا إلى اللاعب أنس الورداني، الذي يغيب هو أيضا عن الفريق بداعي الإصابة.

واتجهت بعثة الفريق الفوسفاطي، أول أمس الاثنين، إلى مدينة وجدة، حيث برمجت حصة تدريبية مسائية كآخر حصة، قبل مباراة أمس الثلاثاء.

من جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول داخل الفريق الخريبكي أن الأخير يطالب بخوض جميع الفرق الوطنية لمبارياتها المؤجلة، قبل الدورات النهائية وذلك من أجل إعمال مبدأ تكافؤ الفرص.

وأكد المصدر ذاته أن أولمبيك خريبكة يصارع هذا الموسم من أجل البقاء في القسم الأول، وبالتالي يطالب بأن تجري باقي الأندية وخصوصا التي تحتل المراكز الأخيرة مبارياتها الرسمية، وذلك في أفق اتضاح الترتيب العام للبطولة الوطنية.

ويعاني أولمبيك خريبكة بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حيث يتخبط في سلسلة من النتائج السلبية، كما أن المدرب التونسي أحمد العجلاني يفكر في الرحيل عن الفريق، بعد نهاية الموسم الجاري.


إقرأ أيضا