أوراق المدرب غاريدو تبعثرت، فهل من خطة في الأفق - تيلي ماروك

غاريدو، الوداد ، البطولة أوراق المدرب غاريدو تبعثرت، فهل من خطة في الأفق

أوراق المدرب غاريدو تبعثرت، فهل من خطة  في الأفق
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 19/08/2020

 

عاش الوداد الرياضي لكرة القدم ارتباكا، أول أمس، بعدما تم إخبار الفريق بإجراء مباراته ضد فريق رجاء بني ملال، برسم الجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية والتي كانت مقررة، أمس الثلاثاء.

واستنفرت بعثة الفريق الأحمر والتي استغربت من قرار العصبة الاحترافية، خصوصا أن هناك 3 لاعبين مصابين في صفوف الوداد، و13 حالة إصابة في صفوف رجاء بني ملال، قبل أن تقرر العصبة، صبيحة أمس الثلاثاء، الإعلان عن تأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

من جهة أخرى قرر خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد، تهييء برنامج إعدادي مغاير، بعد الإصابة التي تعرض لها مجموعة من لاعبي فريقه.

وحسب مصدر مقرب من المدرب الإسباني، فإن القرار المتخذ من طرف إدارة نادي الوداد الرياضي ينص على إحداث تغييرات في جميع الخطوط، خصوصا أن الفريق الأحمر مقبل على مباراة ضد الأهلي المصري، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب غاريدو لاعبي الوداد بضرورة الرفع من مستواهم الفني، استعدادا للمواجهة المرتقبة، بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، خلال المباريات السابقة.

واعترف المصدر ذاته بأن إصابة لاعبي الوداد بفيروس كورونا، أربكت بشكل كبير المدرب غاريدو واستعداداته، كما ساهمت في تكسير النسق التصاعدي للفريق، والذي اكتسبه في المباراة الأخيرة التي فاز فيها على فريق أولمبيك خريبكة.

كما أكد المصدر نفسه أن غاريدو مستاء بشكل كبير من خط الدفاع، سيما أن الفريق الأحمر عجز عن حماية مرماه، منذ استئناف البطولة الوطنية.   

 


إقرأ أيضا