الطاقم الطبي للحسنية يسارع لتحضير باعدي والبوفتيني - تيلي ماروك

حسنية أكادير، البوفتيني ، د أولمبيك آسفي، البطولة الطاقم الطبي للحسنية يسارع لتحضير باعدي والبوفتيني

الطاقم الطبي للحسنية يسارع لتحضير باعدي والبوفتيني
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 19/08/2020

 

سارع الطاقم الطبي لفريق حسنية أكادير لكرة القدم من أجل تأهيل كل من عبد الكريم باعدي، وسفيان البوفتيني لمباراة اليوم (الأربعاء)، ضد أولمبيك آسفي، برسم الجولة الثالثة والعشرين من عمر البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعبان سابقا.

ويأمل مصطفى أوشريف، مدرب الفريق السوسي، في أن يكتمل شفاء كلا اللاعبين قبل مواجهة اليوم، إذ وإلى حدود أمس (الثلاثاء)، لم يحسم الإطار الوطني في أمر مشاركة البوفتيني وباعدي في المباراة ضد الفريق المسفيوي. 

ويبتعد أولمبيك آسفي عن الحسنية فقط بنقطة واحدة في سبورة ترتيب الدوري الوطني، حيث يحتل الرتبة الحادية عشرة بـ25 نقطة، فيما يحتل الفريق السوسي الرتبة الثانية عشرة برصيد 24 نقطة.

وغاب البوفتيني عن مباريات حسنية أكادير الأخيرة، منذ الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة الفريق ضد الرجاء الرياضي، كما أن التداريب منعت باعدي من مجاورة الفريق السوسي في مباراته الأخيرة ضد المغرب التطواني، والتي عاد فيها الحسنية بنتيجة الانتصار من قلب ملعب سانية الرمل بتطوان.

وإلى جانب الغياب المحتمل للبوفتيني وباعدي، فإن أوشريف سيعاني من غياب آخر رسمي ومؤكد ويعود إلى عبد الحكيم باسين، الذي تعرض للطرد في مباراة فريقه الأخيرة ضد الفريق التطواني، ما يفرض على مدرب الفريق السوسي تحضير العديد من قطع الغيار أمام فريق مسفيوي، يحل بأكادير وهو كله ثقة وطمع في الحفاظ على فارق النقطة مع الحسنية، أو تحقيق المفاجأة من قلب ملعب "أدرار" وتوسيع فارق النقاط عن الفريق المضيف إلى أربع نقاط، والابتعاد عن الرتب المؤدية إلى مشاكل القسم الثاني.


إقرأ أيضا