مانشستر يونايتد يستغل أزمة برشلونة - تيلي ماروك

مانشستر يونايتد، نادي برشلونة، الميركاتو الصيفي مانشستر يونايتد يستغل أزمة برشلونة

مانشستر يونايتد يستغل أزمة برشلونة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 19/08/2020

 

 

يسعى فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم إلى استغلال حالة الفوضى التي يعيشها نادي برشلونة الإسباني، من أجل خطف أربعة لاعبين من المرتقب أن يضعهم الفريق الكتالوني في لائحة الانتقالات الصيفية.

وأكدت وسائل إعلام إسبانية أن الرباعي المذكور هم من خيرة لاعبي «البارصا» ولا يتعلق الأمر بلاعبين درجة ثانية، محددة أسماءهم في عثمان ديمبلي، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي، وهم اللاعبون الذين يسعى من خلالهم أولي جونار سولسكاير، مدرب  مانشستر يونايتد، إلى إعادة بناء فريق للموسم المقبل، بعد الخروج المحبط من نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني.

وينظر يونايتد إلى ديمبلي باعتباره البديل المناسب لجادون سانشو، أما أومتيتي فقد عانى كثيرا من تكرار الإصابات ليتراجع مستواه، وبات من اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل صفوف «البارصا»، فيما يرغب سولسكاير في ضم راكيتيش خاصة أنه يتبقى في عقده عام واحد مع «البلاوغرانا»، وبالتالي من السهل ضمه بسعر مناسب.

يذكر أن سولسكاير يملك خططا كبيرة الصيف الجاري، بعدما طالب إدارة مانشستر يونايتد بضرورة الإنفاق من أجل تقليص الفجوة مع مانشستر سيتي وليفربول، خلال الموسم المقبل.


إقرأ أيضا