تأهل إنتر ميلان إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي - تيلي ماروك

إنتر ميلان ، لاوتارو مارتينيز تأهل إنتر ميلان إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي

تأهل إنتر ميلان إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 18/08/2020

 

حسم إنتر ميلان تأهله إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ليضرب موعدًا مع إشبيلية الإسباني، بعد الانتصار العريض 5-0 على شاختار دونيتسك الأوكراني. وسجل لاوتارو مارتينيز (19 و74) ودانيلو دي أمبروزيو (64) وروميلو لوكاكو (78 و83) أهداف اللقاء.

وأعرب مهاجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، عن سعادته بالمساهمة في تأهل فريقه إلى المباراة النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي، بفوزه مساء الإثنين على شاختار دونتسك 5-0.

وقال مارتينيز، في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الأوروبي، عقب المباراة: "كانت ليلة مذهلة، أمر كنا نحلم به، أثبتنا أن إنتر جاهز لفعل أمور عظيمة، نحن جاهزون للنهائي".  وأضاف: "سعيد جدا بالهدفين؛ لأنني عانيت من فترة صعبة تتعلق بتسجيل الأهداف، لكني سعيد أكثر لفريقي، نتطور يوما بعد يوم، لدينا مزيج مثالي من لاعبي الخبرة والشباب".

وعن المباراة النهائية التي ستجمعه بنادي إشبيلية في يوم 21 غشت الجاري.، قال مارتينيز: "إشبيلية فريق جيد جيدا، لكن سنكون مستعدين جيدا وسنحاول التعافي من هذه المباراة، سنفعل ما بوسعنا لنقدم هذا الكأس لإنتر ميلان".

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن إنتر ميلان بات أول فريق إيطالي يصل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي، كما سيخوض المدرب أنطونيو كونتي أول نهائي أوروبي في مسيرته.


إقرأ أيضا