فريق «السيدة العجوز» يحدد ثمن بيع رونالدو - تيلي ماروك

رونالدو، جوفنتوس فريق «السيدة العجوز» يحدد ثمن بيع رونالدو

فريق «السيدة العجوز» يحدد ثمن بيع رونالدو
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 18/08/2020

 

حدد نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم المبلغ المطلوب لرحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، بحسب تقارير صحفية إيطالية.وكشفت صحيفة «كالشيو ميركاتو» الإيطالية عن قيام إدارة «اليوفي» بتحديد مبلغ 60 مليون أورو، لبيع اللاعب خلال «الميركاتو» الصيفي الحالي، دون تحديد أسماء الأندية التي تريد ضمه. وكان جوفنتوس دفع مبلغ 100 مليون أورو، قبل عامين، لضم اللاعب كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني، علما بأن عقد الدولي البرتغالي مع الفريق الإيطالي ينتهي متم الموسم المقبل.

وارتبط اسم «الدون» البرتغالي بالرحيل عن «اليوفي» في الأيام الأخيرة، خاصة بعد فشل الفريق في التأهل إلى ربع النهائي دوري أبطال أوروبا، أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إدارة جوفنتوس تريد البدء في مشروع جديد مع المدير الفني الشاب أندريا بيرلو، الذي تولى المسؤولية أخيرا، بعد إقالة ماوريسيو ساري، عن طريق دعم الفريق بصفقات جديدة، والتخلص من الراتب الضخم الذي يتقاضاه رونالدو ويبلغ 30 مليون أورو سنويا.

وكانت تقارير محلية وإسبانية، أكدت في وقت سابق قيام خورخي مينديز، وكيل اللاعب، وجوفنتوس، بعرض رونالدو على عدة أندية من بينها برشلونة الإسباني، بينما ارتبط اسم اللاعب قبل ذلك بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل علاقته الجيدة بالثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا. ويساوي المبلغ الذي طلبه جوفنتوس لبيع نجمه ما يقرب من أرباح يوم أو أكثر من بيع القميص الخاص برونالدو، عند قدومه إلى الفريق.

 


إقرأ أيضا