عرض إحترافي لحدراف - تيلي ماروك

حدراف، الدفاع الحسني الجديدي، إحتراف عرض إحترافي لحدراف

عرض إحترافي لحدراف
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 17/08/2020

 

توصل عبد الفتاح حدراف، لاعب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بعرض احترافي من أحد وكلاء اللاعبين من أجل إنهاء مسيرته مع الفريق الدكالي، والدخول في تجربة جديدة بإحدى بطولات الخليج العربي.

وكشف مصدر مطلع لـ”تيلي ماروك” أن حدراف أبدى تحمسه لهذا العرض، خاصة أنه يرغب في عيش أول تجربة احترافية في مساره الكروي، والسير على منوال أخيه زكرياء، الذي غادر الفريق الجديدي نحو فريق الرجاء الرياضي قبل الاحتراف بالدوري السعودي للمحترفين، ثم العودة إلى البطولة المغربية مجددا من بوابة فريق النهضة البركانية، الذي يحمل قميصه الآن.

وأضاف المصدر أن العرض الجديد سيوضع فوق طاولة مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي، من أجل دراسته ومعرفة إيجابياته للاعب وللفريق أيضا، إذ لا يمتنع مسؤولو الفريق الدكالي عن احتراف لاعبهم، في حال توفر كل الظروف الإيجابية لنجاح الصفقة بالنسبة إلى الطرفين.

ويسعى مسؤولو الدفاع الجديدي إلى الاستفادة ماليا من صفقة حدراف، مثل الصفقات السابقة التي دبرها الفريق، خاصة صفقتي وليد أزارو وحميد أحداد، إذ وعد مسؤولو الفريق اللاعب بمساعدته في الاحتراف والبحث عن أجواء جديدة في حال جدية العرض، مع ضرورة احترام المساطر القانونية ووضع الدفاع الحسني الجديدي فوق كل اعتبار في الصفقة.

وارتباطا بالفريق الجديدي، سيستفيد جمال الدين أمان الله، مدرب "فارس دكالة"، من وجود اللاعب عبد الفتاح حدراف في مباراة الفريق، اليوم الثلاثاء، ضد نهضة الزمامرة، برسم الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الوطني الاحترافي، والتي سيحتضنها ملعب العبدي بالجديدة، إلى جانب عودة اللاعب الموريتاني بكاري ندياي، المرتقب انضمامه إلى تشكيلة الفريق الجديدي بعد عودته المتأخرة من بلده، إثر الحصار الذي عرفه العالم جراء فيروس كورونا.


إقرأ أيضا