السكتيوي: غير راض عن العديد من الأمور رغم الفوز - تيلي ماروك

أولمبيك آسفي، يوسفية برشيد السكتيوي: غير راض عن العديد من الأمور رغم الفوز

السكتيوي: غير راض عن العديد من الأمور رغم الفوز
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 17/08/2020

 

اعترف عبد الهادي السكتيوي، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، أنه غير راض عن العديد من الأمور التقنية في فريقه رغم الانتصار الذي حقق لاعبوه، أول أمس السبت، ضد فريق يوسفية برشيد بهدف لصفر، برسم الجولة الثانية والعشرين من عمر البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال السكيتيوي في تصريح بعد النزال إنها المباراة الثالثة الرسمية التي يخوضها مع الفريق المسفيوي، معترفا بأنه غير راض عن العديد من الأمور التقنية التي لم يحددها في تصريحه، لكن عاد ليؤكد أنه سعيد بنتيجة الفوز التي تظل مهمة في إطار العمل بأريحية لتصحيح الأوضاع والأخطاء السابقة.

وأكد السكتيوي أن عدم رضاه عن العديد من الأمور التقنية لا يعني أن مستوى فريقه لم يتحسن من مباراة الرجاء إلى حدود مباراة يوسفية برشيد، بل التطور شعر به، إلا أنه لم يصل إلى المستوى الذي يرغب فيه، والذي سيأتي تدريجيا مع مرور المباريات، في ظل التوقف الطويل الذي عرفته مباريات الدوري الوطني.

وفي الجانب الآخر، أبدى عمر أزماني، مدرب يوسفية برشيد، استياءه من الهزيمة التي تعرض لها فريقه في ظل العرض الكروي الذي قدمه لاعبوه، والذي اعتبر نتيجة التعادل أسوأ ما كان يمكن أن يتعرض له فريقه خلال هذه المواجهة.

وقال أزماني بعد نهاية المباراة، إن فريقه قدم كل شيء في هاته المواجهة وكان أكثر استحواذا وخطورة، وهو الأمر الذي جعله يغادر المباراة مستاء، لأنه من غير المعقول خسارة مثل هاته المباريات، مضيفا أنه سيواصل العمل لتصحيح بعض الأخطاء التي تجعل فريقه يخسر العديد من المباريات بسذاجة، خاصة أن الفريق الحريزي بات يقترب من المنطقة المكهربة، وعليه اتخاذ الحيطة والحذر في ما تبقى من مباريات البطولة الوطنية للحفاظ على مكانته بقسم الصفوة.


إقرأ أيضا