فلورنتينو يكلف زيدان بـ«مهمة حرجة» مع نجوم الريال - تيلي ماروك

زيدان، فيرلان ميندي، كريمة بنزيمة فلورنتينو يكلف زيدان بـ«مهمة حرجة» مع نجوم الريال

فلورنتينو يكلف زيدان بـ«مهمة حرجة» مع نجوم الريال
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 17/08/2020

 

كلف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مدرب الفريق زين الدين زيدان بمهمة حرجة مع نجوم النادي الملكي، حينما أخبره بضرورة إيجاد بدائل للاعبين الذين تفوق أعمارهم 30 سنة، ويتعلق الأمر بكل من سيرجيو راموس، لوكا مودريتش، توني كروس، كريم بنزيمة وغاريث بيل.

ووجد زيدان نفسه مجبرا لمحادثة اللاعبين السابقين، والذين يعتبرون العمود الفقري لـ«الميرينغي» من أجل إخبارهم بسياسة الريال المستقبلية، والتي استثني منها البلجيكي إيدن هازارد صاحب التسع والعشرين سنة، وذلك بعد استعادة مستواه بعد الظهور الباهت في أول مواسمه بـ«البيرنابيو».

وبعد الأوامر الجديدة من رئيس النادي، ينوي زيدان في الفترة المقبلة الاعتماد على قاعدة مميزة من النجوم الشابة الواعدة، وهو ما كان ينوي فعله في الموسم المنقضي، إلا أن توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا أفسد كل الخطط.

ويملك الفرنسي حفنة من اللاعبين الشباب المميزين وعلى رأسهم فيرلان ميندي، فيديريكو فالفيردي ومارتن أوديغارد، فينيسيوس جونيور، رودريغو جويس وإدير ميليتاو، حيث من المتوقع أن يدفع بهم زيدان في مباريات الموسم المقبل، مع وجود لاعبين شباب يمكن الاستفادة منهم بعد سنوات قليلة مثل تاكيفوسا كوبو، راينر خيسوس وإبراهيم دياز.


إقرأ أيضا