تفاصيل فيروس كورونا الذي ضرب الوداد - تيلي ماروك

الوداد الرياضي، كورونا تفاصيل فيروس كورونا الذي ضرب الوداد

تفاصيل فيروس كورونا الذي ضرب الوداد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 17/08/2020

 

يجري الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد على جميع لاعبي وأفراد الطاقم الإداري والطبي والتقني وأيضا مستخدمي الفريق. 

وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن الفريق قام بالتنسيق مع السلطات الصحية بمدينة الدار البيضاء من أجل إخضاع جميع لاعبيه للمسح الطبي، وذلك بعد اكتشاف وجود 5 حالات إصابة بالفيروس التاجي وسط  النادي، من بينهم 3 لاعبين وإداريان.

وتابع المصدر ذاته أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، إذ لم تظهر على اللاعبين أعراض الإصابة بالفيروس، وتم عزل جميع المخالطين، مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.

وأشار المصدر إلى أن الوداد سيقوم اليوم بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي محمد بن بنجلون وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي، وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبون والإداريون والأطقم التقنية والإدارية.

من جهة أخرى، قامت السلطات الصحية بإجراء مسح طبي لفائدة أفراد أسر لاعبي الوداد المصابين، وذلك من أجل التأكد من عدم انتقال العدوى إليهم، بالإضافة إلى عزل جميع اللاعبين ووضعهم في الحجر الصحي، إذ اختار النادي عدم السماح للاعبين بالعودة إلى منازلهم إلا بعد إجراء المسح الطبي.

وأجلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المباراة التي كان مقررا أن يخوضها الوداد ضد فريق الجيش الملكي، برسم الجولة 22 من منافسات البطولة الوطنية إلى وقت لاحق، في حين تتدارس العصبة الوطنية الاحترافية إمكانية تأجيل المواجهة المقبلة ضد رجاء بني ملال، حيث عانى الفريق بدوره من وجود حالات إصابة بالفيروس.

من جهة أخرى، توصل الفريق الأحمر بعدد من الرسائل التضامنية من طرف العديد من الأندية المحلية والخارجية.

كما نشر فصيل إلترا "وينيرز"، المساند للوداد الرياضي، رسالة يحث فيها لاعبي الفريق على التماسك بقوة في مواجهة فيروس كورونا، لكي يعود اللاعبون أكثر قوة من ذي قبل، والسعي إلى تحقيق لقب البطولة الوطنية.


إقرأ أيضا