دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي 1 - 3 ليون - تيلي ماروك

بايرن ميونيخ، مانشيستر سيتي دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي 1 - 3 ليون

دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي 1 - 3 ليون
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 16/08/2020

 

حقق نادي ليون الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على فريق  مانشيستر سيتي الانجليزي في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت أطوارها اليوم السبت في لشبونة.

و سجل لنادي ليون ماكسويل كورنيه (الدقيقة 24) وموسى ديمبيلي (79 و87)، فيما سجل لمانشيستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين (الدقيقة 69).

وبدأت المباراة بإسحواذ المانشيسترسيتي على الكرة ومحاولات لتوقيع هدف سريع يربك الخصم، وهدد الفريق الإنجليزي شباك الحارس أنتوني لوبيش مرات عدة، لكن الميزان سيشهد تغييرا في الدقيقة 24 حيث سدد ماكسويل كورنييه كرة مباشرة في المرمى الخالي من حارسه إديرسون مورايش محرزاً الهدف الأول لصالح فريق أولمبيك ليون، ورغم محاولات المانشيسترإعادة تنظيم صفوفه إلا أنه فشل في إحراز هدف التعادل و إصطدم بدفاع مستميت لفريق الملك لينتهي الشوط الأول بتفوق ليون.

ستشهد الدقيقة 69 من الشوط الثاني معادلة المانشيستر للنتيجة، بكرة طولية في الجانب الأيمن يستحوذ عليها رحيم ستيرلينج، ويرواغ جيسون ديناير ببراعة، ويمرر كرة خلفية داخل منطقة الجزاء إلى كيفن دي بروين والأخير يسدد كرة يمينية رائعة في الزاوية البعيدة يحرز منها هدف التعادل.

 في الدقيقة 75 طالب ليون بركلة جزاء لم يحتسبها الحكم ولم يعد إلى تقنية الفار لرؤيتها، والتي أظهرت الإعادة صحتها بعدما قام والكر بدفع كورنييه, لكن ما لبث فريق الملك أن إكتسح شباك الحارس بهدفين من توقيع  موسى ديمبيلي (79 و87).

لتنتهي المباراة بفوز فرنسي 3-1 و ليضرب ليون موعدا مع بايرن ميونيخ الالماني الفائز بنتيجة كاسحة الجمعة على برشلونة الاسباني 8-2، فيما يضم نصف النهائي مواجهة فرنسية-ألمانية أيضا بين باريس سان جرمان ولايبزيغ.


إقرأ أيضا