هل سيكون تشافي هرنانديز مخلص برشلونة القادم؟ - تيلي ماروك

تشافي هرنانديز, برشلونة, هل سيكون تشافي هرنانديز مخلص برشلونة القادم؟

هل سيكون تشافي هرنانديز مخلص برشلونة القادم؟
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 15/08/2020

 

 

يستعد  نادي برشلونة لإقالة مدربه كيكي سيتين ، بعد الزلزال الذي ضرب فريق البلوغرانا في المباراة التي جمعته أمس الجمعة  بفريق بايرن ميونيخ الألماني برسم دوري الربع النهائي  لدور أوروبا والتي إنتهت بخسارة تاريخية للبرشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ويعاني البلوغرانا منذ فترة من إنقسامات و تخبطات غير مسبوقة وهذا ما عبر عنه بصدق اللاعب جيرار بيكيه في مقابلة تلفزيونية تناقلتها كل وسائل الإعلام الدولية، إذ صرح بيكي قائلا : "النادي في حاجة لدماء جديدة على جميع المستويات... أتمنى أن تكون هذه الهزيمة المذلة سببا في التغيير”. 

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، قد تقدم باعتذار للجماهير عن هذه الهزيمة الثقيلة، نيابة عن الفريق، وأعلن أنه سيتم اتخاذ قرارات بناء على هذا الحدث، وقال بارتوميو "ثمة قرارات اتخذناها بالفعل، وقرارات أخرى سنتخذها خلال الأيام المقبلة، وسيتم الإعلان عن ذلك الأسبوع المقبل".

وكشفت إذاعة «كوبي» الإسبانية أن ليونيل ميسي طلب بالفعل إجراء انتخابات، لأنه إذا لم تتم هذه الخطوة، فلن يكون مستعدًا لتجديد عقده في 2021.

وتتداول  أسماء مرشحين للمدرب كيكي سيتين هما  الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، والهولندي باتريك كلويفرت,  وإن كان الإسم الأكثر تداولا في كواليس النادي هو تشافي هيرنانديز 40 سنة، الذي يعتبر من من بين أساطير خط الوسط على مر التاريخ وهو الذي قام بصناعة اللعب في فريق برشلونة منذ إلتحاقه بصفوفه في 1998- 2015.

من جانب آخر، دعى قادة الفريق إلى ضرورة إجراء إنتخابات رئاسية مبكرة، ووجهوا بعض الانتقادات للإدارة الحالية، التي يعتقدون أنها لم تكن "منتظمة"، كما أنها تسير بالنادي إلى الهاوية، واعترف اللاعبون بتفوق البايرن في كل الجوانب، كما ألقوا باللوم على افتقار الفريق للعمل التكتيكي.

 


إقرأ أيضا