السلامي: «الغرينتا» سبب زعامة الرجاء للبطولة - تيلي ماروك

حسنية أكادير، الوداد الرياضي السلامي: «الغرينتا» سبب زعامة الرجاء للبطولة

السلامي: «الغرينتا» سبب زعامة الرجاء للبطولة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 13/08/2020

 

استعاد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، بعد أربع وعشرين ساعة من ضياعها لحساب الوداد الرياضي، وذلك بعد عودة الفريق الأخضر بفوز ثمين، أول أمس (الثلاثاء)، من ملعب «أدرار» ضد فريق حسنية أكادير بهدفين لصفر، مما مكن الرجاء من الصعود إلى الرتبة الأولى مجددا، بفارق نقطتين عن مطارده الفريق الأحمر.

واعتبر جمال السلامي، مدرب الفريق الأخضر، نتيجة المواجهة منطقية، نظرا لسيطرة لاعبيه على مجمل أطوار المباراة واستطاعوا قيادتها إلى نتيجة الانتصار، باعثا رسالة إلى لاعبيه معتبرا إياهم السبب في ريادة الرجاء للدوري الوطني بعد استئناف مبارياته.

وقال السلامي عن الموضوع إنه تفاجأ بالعودة الممتازة للاعبيه بعد توقف فاق أربعة أشهر، إذ كان يخشى على مجموعته من هذا التوقف، لكن جميع الأسماء أثبتت نجاعتها وقوتها الذهنية وتحملها مسؤولية حمل قميص الرجاء الرياضي، وهو ما منح الفريق هذه النتائج الجيدة، والتي جعلته يحتل ريادة البطولة الوطنية لأول مرة خلال الموسم الجاري.

واعترف السلامي أن فريقه استغل العديد من الغيابات الوازنة في صفوف فريق حسنية أكادير، الذي اعتبره خصما صعبا، لكن الرجاء بلاعبيه استطاع السيطرة على المباراة من دقائقها الأولى إلى نهايتها، حيث ساعد الهدف الأول الذي أحرزه الفريق في السير بالمواجهة كما رغب الطاقم التقني واللاعبون.

وختم السالمي حديثه بالقول إن لقب البطولة الوطنية بات هدف لاعبي الرجاء الرياضي، سيما في ظل العودة القوية في المباريات المؤجلة، وتحقيق العديد من نتائج الفوز التي صعدت بالفريق إلى الرتبة الأولى، والتي يجب المحافظة عليها رغم صعوبة المواجهات القادمة 

لـ«النسور» في ظل قوة الخصوم، سواء المنتمين لمقدمة الترتيب أو مؤخرته.


إقرأ أيضا