ثمانية لاعبين يضعهم زيدان في لائحة الانتقالات - تيلي ماروك

إيسكو, زين الدين زيدان ثمانية لاعبين يضعهم زيدان في لائحة الانتقالات

ثمانية لاعبين يضعهم زيدان في لائحة الانتقالات
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 13/08/2020

 

وضع زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ثمانية لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، أربع منهم من المستوى العالي وأربعة آخرون لن يدخلوا في خططه التي ينوي الاشتغال عليها خلال الموسم المقبل.

وكشفت جريدة «آس» الإسبانية واسعة الانتشار أن الويلزي غاريث بيل، يظل أول المغادرين لقلعة الملكي، بسبب سوء المستوى الذي جعله خارج قائمة فريق ريال مدريد في آخر سبع مباريات في الدوري الإسباني، فضلا عن توتر علاقته بزيدان، بالإضافة إلى اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي عاد من إعارة إلى بايرن ميونيخ الألماني، لكن علاقته المتوترة بزيدان تنذر برحيله.

وينضاف لاعب الوسط الإسباني إيسكو إلى لائحة المغادرين، وهو المرشح للانتقال إلى نادي جوفنتوس الإيطالي، بعدما أبدى الإيطالي أندريا بيرلو، المدرب الجديد لفريق «السيدة العجوز»، تمسكه به، وكذلك ماريانو دياز الذي لم يقتنع به زيدان، ليصبح أقل اللاعبين استدعاء من قبل المدرب الفرنسي خلال الموسم الكروي 2019/2020.

ووضع زيدان أيضا في لائحة المغادرين كلا من إبراهيم دياز القادم من مانشستر سيتي، ولوكاس فاسكيز وزميله ناتشو والبرازيلي مارسيلو، الذي بات يأفل بريقه مع ظهور الفرنسي فيرلان مندي، بالإضافة إلى لوكا مودريتش الذي أعلن نيته في تغيير الأجواء.

 


إقرأ أيضا