تفاصيل اجتماع الناصري بلاعبي الوداد - تيلي ماروك

الرجاء الرياضي, الوداد تفاصيل اجتماع الناصري بلاعبي الوداد

تفاصيل اجتماع الناصري بلاعبي الوداد
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 11/08/2020

 

 

استقبل مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم عائلة عزيز مونتاري، لاعب الفريق السابق، الذي وافته المنية أخيرا، بعد بتر رجله، حيث لقي حتفه مباشرة بعد العملية الجراحية التي تكلفت بها إدارة الفريق الأخضر.

وكان مركب الرجاء في الوازيس مقرا لاحتضان ابن اللاعب الراحل وأسرته المتكونة من عمه وخالته، حيث تم منحه مبلغا ماليا رفض مصدر "الأخبار" الكشف عن قيمته، وتكلف بجمعه كل من المكتب المسير وبعض منخرطي النادي، الذين ساهموا في مساعدة عائلة اللاعب السابق الراحل وخاصة ابنه.

وكشف مصدر مطلع للجريدة أن جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمر الإدارة التقنية للفريق بإخضاع ابن عزيز مونتاري لاختبار كروي في فئة الأمل، التي يقودها بوشعيب المباركي من أجل إمكانية التحاقه بالفريق، خاصة أن الابن من العاشقين للفريق الأخضر، ويتوفر على إمكانيات محترمة، سيتم اختبارها ومعاينة القدرة على صقلها للالتحاق بأمل القلعة الخضراء.

وكان مسؤولو الرجاء قد أقاموا حفل شاي على شرف لاعبيهم، الذين حصلوا على شهادة البكالوريا، نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بمقر إقامة المعهد الذي درسوا فيه، والذي يجمعه مع الرجاء عقد شراكة لاستقبال لاعبي الفئات العمرية الصغرى.

وأثنى المكتب المسير للفريق الأخضر على لاعبيه، الذين وصل عددهم إلى خمسة استطاعوا الحصول على شهادة البكالوريا، معتبرا إياهم نموذجا للاعبين الناجحين القادرين على المزواجة بين الدراسة والتداريب، وهو الأمر الذي يلح عليه المكتب المسير للرجاء الرياضي وأطره التقنية، في جميع الفئات العمرية للفريق.

 

 


إقرأ أيضا