الاعتراضات تلهب مباراة الـ100 دقيقة بين الدفاع والجيش - تيلي ماروك

الفريق الجديدي, الجيش الملكي الاعتراضات تلهب مباراة الـ100 دقيقة بين الدفاع والجيش

الاعتراضات تلهب مباراة الـ100 دقيقة بين الدفاع والجيش
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 11/08/2020

 

شهدت المباراة التي جمعت بين الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم والجيش الملكي جدلا كبيرا، بعدما تقدم كلا الطرفين باعتراض تقني في المواجهة، التي جرت بين الفريقين، أول أمس الاثنين، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقدم الفريق الجديدي إعتراضا تقنيا ضدا ضيفه الفريق العسكري، بداعي أن الأخير أجرى أربعة تغييرات في أربع مناسبات في الشوط الثاني، بينما قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم يشترط إجراء خمسة تغييرات في ثلاث مناسبات فقط في المباراة، مع امكانية إضافة مرة رابعة تكون فقط بين الشوطين.

وقدم الفريق الدكالي اعتراضا على تغييرات فريق الجيش الملكي، الأمر الذي تسبب في إيقاف المباراة لمدة تفوق 5 دقائق، إذ تجاوز عمر المواجهة الـ100 دقيقة. وينص قانون "الفيفا" على إجراء الفريق 5 تغييرات لـ5 لاعبين، إلا أنه يشترط أن تتم هذه التبديلات في ثلاث مناسبات أثناء المباراة، مع إمكانية القيام بتغيير بين شوطي المواجهة.

من جهة أخرى، قدم فريق الجيش الملكي لكرة القدم اعتراضا رسميا ضد الفريق المضيف، بداعي أن الفريق الجديدي اعتمد على لاعبه شعيب مفتول، والذي بحوزته 4 إنذارات صفراء ولا يحق له خوض هذه المباراة.ومن المنتظر أن تحسم  العصبة الوطنية الاحترافية في  الاعتراضين، اللذين تقدم بهما الفريقان في هذه المواجهة.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي،  حيث سجل سيكو كامارا هدف الدفاع الجديدي في الدقيقة (44)، في حين عادل اللاعب عبد الإله اعميمي للجيش الملكي، عن طريق ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المواجهة.


إقرأ أيضا