آسفي يستعيد لاعبين أمام المغرب التطواني - تيلي ماروك

أولمبيك آسفي , المغرب التطواني آسفي يستعيد لاعبين أمام المغرب التطواني

آسفي يستعيد لاعبين أمام المغرب التطواني
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 11/08/2020

 

يستعيد عبد الهادي السكتيوي، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، لاعبين اثنين في مباراته اليوم أمام المغرب التطواني، غابا عن مباراة الفريق الأخيرة ضد الرجاء الرياضي، السبت الماضي، والتي انهزم فيها زملاء محمد المورابيط بهدفين لصفر.

وكشف مصدر مطلع أن البرازيلي كلاوديو رفاييل بات مستعدا ليكون في التشكيل الرسمي للمدرب السكتيوي، وهو الذي تم إبعاده عن مباراة الرجاء بسبب وصوله المتأخر إلى المغرب من بلده البرازيل، حيث أصبح المدافع مستعدا لخوض المواجهة، عقب دخوله في التداريب الجماعية مع المجموعة المسفيوية.

وإلى جانب اللاعب البرازيلي، فإن المدافع عبد الصمد بن داوود بات مستعدا لخوض المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، إذ من المرتقب أن يكون اللاعب هو الآخر تحت تصرف المدرب السكتيوي في موقعة المغرب التطواني، التي يسعى من خلالها المسفيويون إلى تحقيق نتيجة الفوز، للابتعاد تدريجيا عن المراتب المؤدية إلى القسم الوطني الثاني.

وعكس عودة كلاوديو وبن داوود، فإنه بات مرشحا استمرار غياب المهاجم المالي أمادو ساماكي، لعدم شفائه من العملية الجراحية التي خضع لها سابقا، حيث سيكون هجوم أولمبيك آسفي مكونا من محمد المورابيط، المهدي خابا وأيوب الكعداوي، الثلاثي الذي يعول عليه السكتيوي وجمهور الفريق لتحقيق نتيجة الانتصار.


إقرأ أيضا