تغييرات في تشكيلتي الحسنية والرجاء - تيلي ماروك

حسنية أكادير, الرجاء الرياضي تغييرات في تشكيلتي الحسنية والرجاء

تغييرات في تشكيلتي الحسنية والرجاء
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 11/08/2020

 

يغيب خمسة لاعبين عن تشكيل فريق حسنية أكادير لكرة القدم في مباراته، اليوم (الثلاثاء)، ضد الرجاء الرياضي، برسم الجولة الحادية والعشرين من البطولة الوطنية، والتي يحتضنها ملعب «أدرار» بأكادير انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وما زال اللاعب الفلسطيني تامر صيام غير مؤهل للمشاركة في مباريات الفريق السوسي، بسبب عودته المتأخرة إلى المغرب، حيث ما زال يخضع لتداريب من أجل الرفع من لياقته البدنية المتضررة، جراء توقف الدوري الوطني لأكثر من أربعة أشهر، فيما يستمر غياب الرباعي يوسف الفحلي، أيوب الملوكي، سعد مورسلي وعبد العالي الخنبوبي بسبب الإصابة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الدولي المغربي سفيان البوفتيني، متوسط دفاع الحسنية،  بداعي الإصابة أيضا، سيما أنه خضع لتداريب خاصة في أفق تحضيره للمواجهة، وهو ما لم يحسم في أمره إلى حدود أول أمس (الأحد)، إذ وضع مصطفى أوشريف، مدرب الفريق السوسي، العديد من الاختيارات في العديد من المراكز لتفادي الغيابات المفاجئة للاعبيه الرسميين.

وفي الجهة المقابلة، يستعيد الرجاء الرياضي لاعبه بدر بانون، والذي غاب عن آخر مواجهتين للفريق أمام كل من المغرب التطواني وأولمبيك آسفي، بسبب الإصابة، وكذلك لرغبة المدرب جمال السلامي في إراحته، حيث اعتمد على ثنائية عبد الرحيم الشاكير والدولي الليبي سند الورفلي في متوسط الدفاع، إذ من المرتقب أن يريح السلامي واحدا من هذين اللاعبين بسبب خوضهما لأكثر من مباراة في وقت زمني ضيق.

وإلى جانب عودة بانون، فقد تشهد المواجهة إشراك جمال السلامي جميع اللاعبين المؤثرين الذين غابوا عن الرسمية في مباراة الرجاء الأخيرة أمام الفريق المسفيوي، خاصة محسن متولي وعمر بوطيب بالإضافة إلى بدر بانون، وذلك لسعي الفريق البيضاوي إلى العودة بالفوز من ملعب «أدرار»، ناهيك عن قيمة الخصم، الذي يضم لاعبين مجربين يلزمهم مجموعة في المستوى للإطاحة بهم في عقر دارهم.


إقرأ أيضا