تفاصيل قضية إهمال لاعب «الطاس» بعد إصابته بكورونا - تيلي ماروك

الاتحاد البيضاوي، كورونا تفاصيل قضية إهمال لاعب «الطاس» بعد إصابته بكورونا

تفاصيل قضية إهمال لاعب «الطاس» بعد إصابته بكورونا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 10/08/2020

 

أصيب أحد لاعبي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ظهور نتائج الفحص الطبي الذي سبق أن أجري للاعبي الفريق.

وتلقى الفريق البيضاوي النبأ وهو يخوض الحصة التدريبية بأيت ملول، أول أمس السبت، استعدادا لإجراء مباراة ضد فريق أولمبيك الدشيرة، التي كانت مقررة أمس الأحد.

وحسب مصدر لتيلي ماروك، فإن ممثلين للسلطة حلوا بالملعب الخاص بالتداريب، وأخبروا فريق الاتحاد البيضاوي بإصابة اللاعب المذكور بالفيروس التاجي. وتم عزل عناصر «الطاس»، وإخبار اللاعب المصاب بالمكوث إلى حين عودتهم، وكان ذلك على الساعة الرابعة عشية، إلا أن اللاعب مكث لما يفوق 5 ساعات، قبل أن يعود ممثلو السلطة لاصطحابه إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وتابع المصدر نفسه أن اللاعب تعرض لأزمة نفسية انعكست على زملائه، خصوصا أنه بقي ينتظر ما يناهز 5 ساعات، حيث حاول رئيس الاتحاد البيضاوي المنفلوطي أن يستدعي سيارة إسعاف من أجل نقل لاعب الفريق إلى المستشفى، إلا أن المشرفين رفضوا الأمر، معللين ذلك بعدم قدرة سيارة إسعاف خاصة على نقل مصاب بفيروس كورونا.

وربط المنفلوطي اتصالات بمسؤولين داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بغية حل الأزمة، وهو ما حصل بعدما باشرت الأخيرة اتصالاتها مع مشرفين على قطاع الصحة، ما مكن من تأمين سيارة الإسعاف ونقل المصاب إلى المشفى، في أفق عودته إلى مدينة الدار البيضاء، من أجل الخضوع إلى الحجر المنزلي.


إقرأ أيضا