خاليلوزيتش يعثرعلى «بنعطية الجديد» - تيلي ماروك

خاليلوزيتش، البطولة، سامي ماي خاليلوزيتش يعثرعلى «بنعطية الجديد»

خاليلوزيتش يعثرعلى «بنعطية الجديد»
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 06/08/2020

 

وجه وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الدعوة إلى المدافع سامي ماي، لاعب فريق سانت تروند البلجيكي، والذي يبلغ من العمر 23 سنة، بعدما أبان عن مؤهلات فنية كبيرة في الدوري البلجيكي.

ونجح خاليلوزيتش في إقناع اللاعب بحمل قميص المنتخب المغربي الأول، إذ جرى بين الطرفين اتصال جديد، تم من خلاله الحسم في مسألة استدعائه، وهو ما وافق عليه سامي، خصوصا أنه كان مرشحا للعب رفقة المنتخب الوطني ضد إفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، غير أن جائحة كورونا فرضت تأجيل المباراتين.

ويعول خاليلوزيتش على اللاعب الشاب من أجل أن يحل مكان المهدي بنعطية، لاعب فريق الدحيل القطري، والذي اعتزل اللعب دوليا قبل شهور، ما شكل فراغا في قلب دفاع «الأسود».

ورغم أن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين في قلب الدفاع، من قبيل رومان سايس، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، ويونس عبد الحميد، لاعب ستاد ريمس الفرنسي، وزهير فضال، لاعب ريال بيتيس الإسباني، إلا أن أغلب اللاعبين تجاوزوا الثلاثين من عمرهم، وبالتالي فإن وحيد يسعى إلى تهييء جيل جديد من الشباب داخل المنتخب، ليتم الاستفادة منهم خلال السنوات المقبلة.


إقرأ أيضا