الريال يطمئن "ميسي اليابان" - تيلي ماروك

ريال مدريد، تاكيفوساكوبو الريال يطمئن "ميسي اليابان"

الريال يطمئن "ميسي اليابان"
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 06/08/2020

وعد مسؤولو نادي ريال مدريد لكرة القدم لاعبهم الياباني تاكيفوسا كوبو، الشهير بـ«ميسي اليابان»، أن إعارته إلى فريق فياريال ستكون الأخيرة له، وسيبدأ اللعب مع الفريق الأول انطلاقا من موسم 2021-2022، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يتقبل قرار إعارته بصدر رحب.

وقال تقرير لشبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، إن النادي الملكي أخبر كوبو أنه بمجرد حصول فينيسيوس جونيور على جواز سفر إسباني، سيعود إلى الفريق على الفور، ومن المتوقع حدوث ذلك خلال النصف الأول من عام 2021.

وتوصل فياريال لاتفاق مع ريال مدريد في الساعات الماضية من أجل استعارة كوبو، ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة في اليومين المقبلين، بحسب ما أكدته العديد من المصادر، إذ قرر النادي الملكي إعارة كوبو إلى فريق قوي نسبيا مثل فياريال، بعد أن قدم اللاعب مستوى رائعا مع ريال مايوركا في الموسم المنقضي، فهذا التصاعد التدريجي سوف يساعده على التطور من أجل العودة إلى نادي ريال مدريد في المستقبل.

ولا يوجد خيار أمام «الميرينغي» سوى إعارة كوبو، لأن قانون الاتحاد الإسباني لكرة القدم لا يسمح أن يمتلك أي ناد إسباني أكثر من ثلاثة لاعبين لا يحملون جنسية أوروبية، ولدى زين الدين زيدان بالفعل ثلاثة لاعبين هم فينيسيوس جونيور، رودريغو سيلفا دي غويس وإيدير ميليتاو.


إقرأ أيضا