الرجاء يخطف السعداوي من وجدة والوداد - تيلي ماروك

نوح وائل السعداوي، مولودية وجدة الرجاء يخطف السعداوي من وجدة والوداد

الرجاء يخطف السعداوي من وجدة والوداد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 05/08/2020

 

توصل مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم لاتفاق نهائي مع  نوح وائل السعداوي، نجم فريق المولودية الوجدية، وتم التوقيع رفقته على عقد مبدئي مع الفريق الأخضر، ينضم من خلاله متوسط ميدان فريق عاصمة الشرق إلى القلعة الخضراء لثلاثة مواسم، يدافع من خلالها عن قميص الرجاء.

وكشف مصدر مطلع لـتيلي ماروك أن السعداوي الذي ينتهي عقده مع المولودية الوجدية مع متم الموسم الرياضي الجاري، سيلتحق بالرجاء كلاعب حر، بعد رفضه تجديد عقده مع الفريق الوجدي، الذي فتح معه باب المفاوضات منذ مدة، لكن اللاعب كان يتريث في التجديد، قبل أن يعلن عن توقيعه لعقد مبدئي رفقة «النسور».

وكان نادي الوداد الرياضي أبرز الراغبين في جلب اللاعب السعداوي، الذي تألق رفقة المولودية الوجدية خلال مباريات الموسم الحالي، وآخرها مواجهة فريقه ضد الوداد الرياضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، لكن تفضيل اللاعب للعرض الرجاوي في آخر اللحظات، عرج به من القلعة الحمراء إلى الخضراء.

ويتوفر السعداوي على الجنسية الأمريكية بحكم أن والده مغربي وأمه أمريكية، كما سبق له أن حمل قميص العديد من الأندية الأمريكية نتيجة ازدياده في بلاد «العام سام» وتكونه هناك، ناهيك عن احترافه بمجموعة من الدوريات، إذ من المرتقب أن يشكل قيمة مضافة للرجاء الرياضي الموسم المقبل، في ظل كثرة المسابقات والمباريات التي سيجريها الفريق.


إقرأ أيضا