هل سيرحل رونالدو إلى باريس سان جيرمان؟ - تيلي ماروك

باريس سان جيرمان، كريستيانو رونالدو هل سيرحل رونالدو إلى باريس سان جيرمان؟

هل سيرحل رونالدو إلى باريس سان جيرمان؟
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 05/08/2020

 

يفكر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، في الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف الجاري.

وحسب ما نشرته مجلة «فرانس فوتبول»، فإن كريستيانو يفكر جديا في مغادرة جوفنتوس من أجل اللعب مع باريس سان جيرمان، وكانت هذه الفكرة تطارد المهاجم البرتغالي منذ عدة أشهر.

ويعود كل شيء إلى مواجهة لوكوموتيف موسكو، حيث لم يكن كريستيانو سعيدا بأداء فريقه، على الرغم من فوزه بهدفين لهدف واحد، يقولون إنه في تلك الليلة أخبر المقربين منه عن فكرة اللعب في باريس سان جيرمان.

وأعرب رونالدو عن خيبة أمله في ذلك الوقت، من خلال أداء جوفنتوس هذا الموسم، حيث كانت هناك المزيد من الشكوك مع ماوريسيو ساري، وكان متحمسا مع حقيقة أن يكون قادرا على تشكيل جبهة هجومية مع نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي.

وتؤكد المجلة الفرنسية أن كريستيانو رونالدو لديه علاقة شخصية جيدة مع كل من نيمار ومبابي، وأنهما ستكونان محفزين له لتشكيل هجوم معهما، كما أنه يفضل الإقامة في باريس، المدينة التي يتمنى العيش فيها أكثر من تورينو.

وأكد المقربون من رونالدو أن اللاعب ليس مستاء في جوفنتوس، لكنه ليس سعيدا أيضا، في حين أن فكرة الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان تجذب النجم البرتغالي بشدة.


إقرأ أيضا