خلاف بيريز وزيدان ينقل رويز من الريال إلى «البارصا» - تيلي ماروك

زين الدين زيدان، بوغبا، وفلورنتينو بيريز خلاف بيريز وزيدان ينقل رويز من الريال إلى «البارصا»

خلاف بيريز وزيدان ينقل رويز من الريال إلى «البارصا»
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 05/08/2020

قرب الخلاف الناشب أخيرا بين زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد لكرة القدم، وفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، فابيان رويز، نجم نابولي الإيطالي، من الانتقال إلى نادي برشلونة، بعدما كان الريال أشد الملحين للاستفادة من خدماته.

ويضع زيدان الدولي الفرنسي بول بوغبا، لاعب نادي مانشتر يونايتد الإنجليزي، من أولوياته هذا الموسم قبل التعاقد مع رويز، رغم أن بيريز سبق له أن تواصل بالفعل مع نجم نابولي ووكلائه الصيف الماضي، إذ طلب منه الانتظار لمدة موسم آخر في فريقه الإيطالي، قبل أن يعيد الحديث معه مطلع الصيف الجاري.

وأفادت وسائل الإعلام ذاتها بأن نادي برشلونة لعب ورقة مدربه كيكي سيتين، الذي سبق وأشرف على تدريب اللاعب في فريق ريال بيتيس الإسباني، كما أن وكيل رويز تواصل بالفعل مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، وهي كلها معطيات تشير إلى أن برشلونة يبقى صاحب الحظوظ الأكبر للحصول على توقيع اللاعب.

ويظل مستقبل كيكي سيتين مرهونا بمجيء رويز إلى «البارصا»، سيما أن حبل الإقالة قريب من المدرب، إذ في حال ضياعه لقب دوري أبطال أوروبا سيكون مصيره الرحيل، ما قد يجعل رويز يبحث عن ناد آخر، إذا لم يرغب خليفة سيتين في التعاقد معه.


إقرأ أيضا