روني لـلمانشستر سيتي: احذروا ريال مدريد - تيلي ماروك

واين روني، دوري أبطال أوروبا ، ريال مدريد، مانشستر سيتي روني لـلمانشستر سيتي: احذروا ريال مدريد

روني لـلمانشستر سيتي: احذروا ريال مدريد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 05/08/2020

حذر واين روني، مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق لكرة القدم، فريق بلاده مانشستر سيتي من خصمه ريال مدريد، في المباراة التي تجمع بينهما، السبت المقبل، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما كانت مواجهة الذهاب انتهت بين الفريقين بملعب «سانتياغو بيرنابيو» بمدريد، بفوز «السيتي» بهدفين لهدف واحد.

وقال روني عبر صحيفة «صنداي تايمز» إن ريال مدريد من الأندية التي يمكن إقصاؤها إلا مع صافرة حكم المواجهة، ولا يمكن الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب والفوز فقط عليهم بـ«بيرنابيو» لتأمين المرور إلى الدور المقبل.

لكن روني أكد أن لدى «المان سيتي» فرصة كبيرة للتتويج باللقب للمرة الأولى، وليس فقط إقصاء النادي الملكي من هذا الدور، مؤكدا أنها ربما تكون هذه أفضل فرصة لمانشستر سيتي للفوز بلقب دوري الأبطال.

وأضاف روني أن سيرجيو راموس، عميد الريال، موقوف وهذه خسارة هائلة لدفاع الفريق الإسباني، وأعتقد أن السيتي سيسجل. مؤكدا أن سؤاله الوحيد هو مدى فاعلية خطه الخلفي، مضيفا أن الريال سيستهدف لاعبي مانشستر سيتي في قلب الدفاع، وهذا يمثل قلقا، لأنه خلال الموسم الجاري خسر السيتي أمام جميع الفرق الأخرى بين الستة الكبار (على مستوى الدوري الممتاز)، وبالتالي فإنه تبين أن فريق بيب غوارديولا يواجه صعوبة في إبعاد الفرق الأفضل عن شباكه.


إقرأ أيضا