فيروس كورونا يستمر في ضرب اتحاد طنجة - تيلي ماروك

اتحاد طنجة ، كورونا فيروس كورونا يستمر في ضرب اتحاد طنجة

فيروس كورونا يستمر في ضرب اتحاد طنجة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 04/08/2020

يستمر فيروس كورونا المستجد في ضرب اتحاد طنجة لكرة القدم، فبعدما أصاب عددا من اللاعبين والمستخدمين وأيضا الأطر الصحية، جاء الدور هذه المرة على أعضاء المكتب المسير للفريق.

وكشف حسن بلخيضر، المدير الرياضي للفريق الطنجي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث نشر تدوينة جاء فيها: «الحمد لله على كل حال، رغم أخذ جميع الاحتياطات منذ ظهور الوباء، ورغم حرصي الشديد على عدم التسبب لغيري في المرض بما أني ألتقي كثيرا من الناس، إلا أن المرض وعلى غفلة مني أو من غيري تسرب إلى جسدي، حيث توصلت بإيجابية التحاليل التي ذهبت استباقيا للقيام بها، بعد ظهور الأعراض ليلة العيد. أعتذر للأصدقاء عن عدم الرد على تهاني العيد، كما أطلب منكم مزيدا من الحذر، لأن المرض يتجول بقوة بيننا. أطلب من الله السلامة والشفاء للجميع».

وأسفرت نتائج التحاليل المخبرية، وفق البروتوكول الصحي، الذي فرضته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الفرق الوطنية، (أسفرت) سابقا عن إصابة مدير مدرسة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم بفيروس كورونا، ضمن سلسلة المسحات الطبية التي تخضع لها مكونات الفريق الطنجي استعدادا لاستئناف المنافسات، قبل أن يسلم الروح إلى بارئها، قبل 3 أيام.


إقرأ أيضا