هل أخطأ غاريدو عندما رفض المباريات الودية؟ - تيلي ماروك

خوان كارلوس غاريدو، الوداد الرياضي هل أخطأ غاريدو عندما رفض المباريات الودية؟

هل أخطأ غاريدو عندما رفض المباريات الودية؟
  • 64x64
    تيلي مارطك
    نشرت في : 04/08/2020

ظهر الوداد الرياضي لكرة القدم فاقدا للانسجام بين صفوفه، حيث حمل أحد أعضاء المكتب المسير للنادي تواضع أداء الفريق إلى خوان كارلوس غاريدو، مدرب القلعة الحمراء، والذي رفض خوض مباريات ودية، قبل استئناف منافسات البطولة الوطنية.

وكشف مصدر مطلع أن مكتب الوداد عاتب غاريدو بسبب عدم إجرائه مباريات ودية في المعسكر الإعدادي بمدينة أكادير، حيث كان الفريق قد وفر مواجهات ودية مع فريقي حسنية أكادير وأولمبيك الدشيرة، إلا أن الإطار الإسباني رفض الأمر، بداعي أنه لا يرغب في الكشف عن خططه قبل العودة إلى استئناف البطولة الوطنية.

ولم يخف المصدر ذاته أنه في حال توالي النتائج السلبية فإن الفريق الأحمر لن يقدم على تمديد عقد غاريدو، مع احتمال إقالته وعدم خوضه مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق الأهلي المصري، في حال لم يتوج الوداد بلقب البطولة الوطنية، أو يحتل المركز الثاني على أقل تقدير.

من جهة أخرى، وعد غاريدو إدارة الوداد بالظفر بلقب البطولة الوطنية، وأنه سيعمل على تصحيح الأوضاع، كما كان له اجتماع مع مساعده السينغالي موسى نداو، وتم مناقشة لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في المباراة المقبلة ضد فريق نهضة بركان، بعد غد الخميس.

وأبدى المدرب الإسباني صرامة في التعامل مع اللاعبين خلال التداريب التي خاضها الوداد، أول أمس الأحد، والتي غاب عنها اللاعب سفيان كركاش، والذي تعرض لشد عضلي سيغيبه عن ناديه لمدة 20 يوما، في حين غاب عنها عدد من اللاعبين الآخرين الذين خرجوا من مفكرة الفريق.


إقرأ أيضا