شجار صبيحة عيد الأضحى ينتهي بطعن الزوج لأصهاره ووضع حد لحياته - تيلي ماروك

شجار - عيدالأضحى - قتل شجار صبيحة عيد الأضحى ينتهي بطعن الزوج لأصهاره ووضع حد لحياته

شجار صبيحة عيد الأضحى ينتهي بطعن الزوج لأصهاره ووضع حد لحياته
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 31/07/2020

شهد أحد منازل حي الرياض التابع لمقاطعة سايس بمدينة فاس، صبيحة يومه الجمعة، شجارا عائليا تطورت أحداثه ليتحول إلى مسرح جريمة، حين اعتدى شاب بواسطة سكين من الحجم الكبير على أب زوجته وزوجته وبعض الجيران، وأصابهم بجروح متفاوتة الخطورة.

وبحسب شهادة الجيران، فإن شجار دار بين شاب يبلغ من العمر 37 سنة، كان متواجدا بمنزل أصهاره، وزوجته تطور إلى تعريضها وأفراد أسرتها إلى الخطر باستعمال السلاح الأبيض، ليعمد المعني فيما بعد إلى تعريض نفسه إلى طعنات ذات السلاح الأبيض الذي استعمله في الجريمة.

وفور علمها بالحادث وانتقال عناصرها إلى عين المكان، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام الشخص المعني على تعريض أصهاره وزوجته لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض، قبل أن يضع حدا لحياته بنفس الطريقة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد توصلت بإشعار حول وقوع نزاع بين الهالك وزوجته بمنزل أصهاره بحي الرياض بمدينة فاس، الأمر الذي تطور إلى تعريض هذه الأخيرة ووالديها وشقيقها للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض وإصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة، قبل أن يعمد المشتبه فيه إلى تعريض نفسه لطعنات باستعمال السلاح الأبيض، تسببت في وفاته فور وصوله لقسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي.

وقد تم، وفق ذات البلاغ، إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تم الاحتفاظ بباقي الضحايا رهن المراقبة الطبية بالمستشفى، وذلك في انتظار نتائج البحث القضائي لتحديد ملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


إقرأ أيضا