تفاصيل الاتصالات الهاتفية لخاليلوزيتش مع لاعبي المنتخب - تيلي ماروك

حكيم زياش، خاليلوزيتش، botola تفاصيل الاتصالات الهاتفية لخاليلوزيتش مع لاعبي المنتخب

تفاصيل الاتصالات الهاتفية لخاليلوزيتش مع لاعبي المنتخب
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 29/07/2020

 

ربط وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، اتصالات هاتفية مع عدد من اللاعبين الدوليين المغاربة، بغية تحفيزهم على تقديم أداء جيد، وأيضا لإخبارهم أنهم سيكونون ضمن خططه المستقبلية.

وكشف مصدر مقرب من وحيد أن الأخير هنأ عددا من اللاعبين المغاربة على بلوغهم منافسات بطولتي كأس الاتحاد الأوروبي وعصبة الأبطال، من بينهم حكيم زياش، يوسف العربي، أشرف حكيمي، عادل تاعرابت، يوسف النصيري وياسين بونو، إذ أخبرهم أنهم سيكونون ضمن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي في المرحلة المقبلة.

وتابع المصدر ذاته أن خاليلوزيتش اتصل أيضا بمجموعة من اللاعبين الجدد، الذين من المنتظر أن يتم استدعاؤهم خلال المرحلة المقبلة، ويتعلق الأمر بلاعبين يمارسون في الدوريين الفرنسي والألماني  تحديدا، بعدما عاين مجموعة منهم خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر نفسه أن خاليلوزيتش تابع المباراة التي جمعت، أول أمس الاثنين، بين فريق الدفاع الحسني الجديدي وفريق الرجاء الرياضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، كما تابع مباراة حسنية أكادير ضد رجاء بني ملال، والتي آلت نتيجتها لصالح الفريق السوسي بهدف دون رد، كما من المنتظر أن يكون قد تابع مباراة الوداد الرياضي ضد المولودية الوجدية، التي جرت أمس الثلاثاء، إضافة إلى عدد من المواجهات الأخرى.

وطالب المدرب البوسني طاقمه المساعد بإعداد تقارير عن مجموعة من اللاعبين المنتمين للبطولة الوطنية بقسمها الأول، خصوصا الفرق المشاركة في المنافسات القارية، إذ ينتظر أن يوجه الدعوة إلى عدد منهم خلال المرحلة المقبلة.


إقرأ أيضا