رونالدو للمغربي بنعطية: «ماروكي والله والله» تهز مواقع التواصل - تيلي ماروك

كريستيانو رونالدو، بنعطية رونالدو للمغربي بنعطية: «ماروكي والله والله» تهز مواقع التواصل

رونالدو للمغربي بنعطية: «ماروكي والله والله» تهز مواقع التواصل
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 29/07/2020

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهر أول أمس الاثنين، بفيديو ظهر فيه النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم الأبرز، وهو يلفظ اسم الجلالة بالعربي مرتين.

وكان رونالدو يتحدث إلى اللاعب المغربي، مهدي بنعطية، نجم فريق الدحيل القطري، حين كان بنعطية يهنئه، الأحد الماضي، بفوز جوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي للعام الثاني على التوالي، بعد أن انضم في سنة 2018 إلى صفوفه. وفي الفيديو نسمع رونالدو يوجه الكلام لبنعطية، ويقول: «Marroqui (يا مغربي) والله، والله»، فرد بنعطية بالصرخة التي يطلقها رونالدو عادة حين تسجيله أي هدف، محتفلا معه بالمناسبة نفسها.

وكان جوفنتوس أحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، بعد فوزه على فريق سامبدوريا  بهدفين نظيفين، وفي المباراة سجل رونالدو هدفه الرقم 31 بـ«الكالتشيو» هذا الموسم، وكان من ركلة حرة نفذها ميراليم بيانيتش في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، فيما سجل فيديريكو برنارديسكي الهدف الثاني لأبطال الدوري الإيطالي. وبذلك أصبح فريق المدرب ماوريتسيو ساري، الوحيد الذي يفوز بتسعة ألقاب متتالية في واحدة من أفضل خمس بطولات دوري بأوروبا.


إقرأ أيضا