هل سرقت الكرة الذهبية لسنة 2020 من ميسي؟ - تيلي ماروك

كريستيانو رونالدو، الكرة الذهبية،ليونيل ميسي هل سرقت الكرة الذهبية لسنة 2020 من ميسي؟

هل سرقت الكرة الذهبية لسنة 2020 من ميسي؟
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 24/07/2020

 

مع إعلان المجلة الفرنسية واسعة الانتشار «فرانس فوتبول»، إلغاء الكرة الذهبية لسنة 2020 بسبب فيروس «كورونا»، خرجت مجلة «وول سكورد» بمعطيات حصرية، تفيد بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي كان الأقرب للفوز بها أكثر من أي لاعب آخر، على الأقل إلى حدود شتنبر المقبل، قبل استئناف مباريات الموسم الرياضي المقبل.

وقالت المجلة ذاتها إن فيروس كورونا سرق الكرة الذهبية لسنة 2020 من ليونيل ميسي الذي كان أقرب اللاعبين للفوز بها، وهو الذي كان محاصرا من كريم بنزيمة، هداف ريال مدريد الإسباني، وروبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب جوفنتوس الإيطالي، والفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وختمت المجلة نفسها أن الكرة الذهبية لسنة 2020 كانت الأقرب لليونيل ميسي أكثر من أي لاعب آخر، وأن فيروس «كورونا» أضاع الكرة الذهبية السابعة لـ«البرغوث» الأرجنتيني.

 

 

وأفادت مجلة «وول سكورد» بأن الأرقام التي حققها ميسي خلال السنة الجارية، تطيح بجميع منافسيه وتجعله الرقم واحد في العالم، سيما أنه هداف الدوري الإسباني بـ25 هدفا، بالإضافة إلى صناعته لـ21 هدفا، محطما رقم زميله السابق تشافي هيرنانديز.


إقرأ أيضا