330 مليون أورو رهن إشارة جوارديولا لتطعيم السيتي - تيلي ماروك

جوارديولا - مانشستر 330 مليون أورو رهن إشارة جوارديولا لتطعيم السيتي

330 مليون أورو رهن إشارة جوارديولا لتطعيم السيتي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 23/07/2020

بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي والقاضي بإلغاء العقوبة المفروضة على النادي بسبب اللعب المالي النظيف، حيث شدد منطوق الحكم على منع الفريق من اللعب في البطولات الأوروبية خلال السنتن المقبلتين. تركز إدارة فرق مانشستر سيتي الانجليزي حرصها على تفادي إمكانية الزيادة في تأزيم الوضع المادي للفريق مع استحضار راهنية توقيع عقود أربع صفقات أساسية، لتبدأ بذلك الفريق برمجة خطة عمل الموسم الكروي 2020-2021.

ولتحقيق هذه الأهداف الاجرائية، ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية، أن إدارة الفريق قد رصدت ميزانية تناهز 300 مليون جنيه استرليني (330 مليون أورو)، وضتها تحت تصرف المدرب الاسباني « بيب جوارديولا »، ما سيمكنه من تنويع اختياراته الخاصة باللاعبين المنتظر التعاقد معهم.

من جهتهما، تنتظر كلا من بيب جوارديولا والمدير الرياضي لمانشستر سيتي، تشيكي بيجريستين، مهمة التوافق على أساسيات المرحلة المقبلة والتي تتمحور حول: التعاقد مع لاعب على مستوى خط وسط هجومي، تعزيز مركز قلب الدفاع بلاعبين اثنين لتعويض الاصابات التي تعرض لها لاعبوا هذا المركز، مع ضرورة أن تتوفر فيهما شروط مينة مثل أن يكون أحدهما متميزا بالجناح الأيمن، والآخر يساريًا يمكنه أيضًا العمل في مركز الظهير الأيسر, وهي المواصفات التي يرى المدرب جوارديولا أن تتوفر في كل من السنغالي كاليدو كوليبالي،  والبرازيلي دييجو كارلوس، أو ميلان شكرينيار


إقرأ أيضا