لاعبو الزمامرة يطالبون بمستحقاتهم قبل مواجهة الرجاء - تيلي ماروك

فريق نهضة الزمامرة، المغرب لاعبو الزمامرة يطالبون بمستحقاتهم قبل مواجهة الرجاء

لاعبو الزمامرة يطالبون بمستحقاتهم قبل مواجهة الرجاء
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/07/2020

 

طالب لاعبو فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم بضرورة توصلهم بالشطر الأخير من منح التوقيع، وذلك قبل استئناف البطولة الوطنية.

وكشف مصدر مطلع أن لاعبي الفريق الزمامري، خلال إحدى الحصص التدريبية التي أجروها الأسبوع الجاري، طلبوا من الكاتب الإداري إخبار رئيس الفريق، بضرورة تسريع صرف منح التوقيع في أقرب وقت، بسبب حاجة اللاعبين الماسة إلى مستحقاتهم المالية نتيجة جائحة فيروس كورونا، والتي استنزفت مدخراتهم المالية.

من جهة أخرى، يتجه المكتب المسير لنهضة الزمامرة إلى الاستغناء عن الحارس ياسين الحواصلي، إذ أكد مصدر مسؤول أن النادي قرر فسخ التعاقد مع حارسه خلال المرحلة المقبلة.

كما قرر نهضة الزمامرة أيضا الاستغناء عن اللاعب أيوب طالب، والذي يعاني من إصابة أبعدته عن تداريب الفريق، ما جعل الأخير يفكر في فسخ التعاقد معه، خصوصا أنه أصبح خارج مفكرة المدرب سعيد شيبا.

وتعاقد الفريق الزمامري مع الحارس عصام بادة، من أجل أن يشغل منصب مدرب حراس مرمى النادي، خلفا  لنور الدين اصويب، والذي فسخ تعاقده مع نهضة الزمامرة رسميا، خلال الأسبوع الماضي.

وعلاقة بنهضة الزمامرة، فقد أجرى الفريق تحاليل الكشف عن فيروس كورونا للمرة الثانية، وفقا للبروتوكول الذي تفرضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وينتظر أن تظهر نتائج المسح الطبي للفريق خلال نهاية الأسبوع الجاري، فيما يستمر نهضة الزمامرة في خوض تداريبه، استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية.

وسيجري الفريق الزمامري مباراة ودية ضد النادي الرياضي السالمي، وهي المواجهة الودية الثالثة التي يجريها النهضة بعد استئناف التداريب، والتي تدخل في إطار التحضير للمباراة المهمة والتي سيواجه فيها الزمامرة فريق الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الدورة 17 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، والتي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في 30 يوليوز الجاري.

 

 


إقرأ أيضا