العجلاني يبدد كل التكهنات ويعود إلى المغرب - تيلي ماروك

أحمد العجلاني، أولمبيك خريبكة، المغرب العجلاني يبدد كل التكهنات ويعود إلى المغرب

العجلاني يبدد كل التكهنات ويعود إلى المغرب
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/07/2020

حل التونسي أحمد العجلاني، مدرب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عشية أول أمس الثلاثاء بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قادما من تونس، بعد غياب اضطراري عن «أوصيكا»، دام لأكثر من أربعة أشهر، مكذبا بذلك كل التقارير التي تناولت في وقت سابق، إمكانية إشرافه على أحد الفرق التونسية.

وعاد العجلاني إلى المغرب رفقة مواطنه نابي مناف، المعد البدني لأولمبيك خريبكة، وسيخضعان للبروتوكول الصحي المعتمد من طرف وزارة الصحة، قبل التحاقهما بتداريب الفريق، للتأكد من سلامتهما الصحية، في الوقت الذي اجتاز فيه جميع لاعبي «أوصيكا» وأعضاء كل الأطقم المشرفة على الفريق، كل الإجراءات المتعلقة بالمسح الطبي الثاني، وذلك صباح اليوم ذاته، وفق التدابير الوقائية المعمول بها داخل الفريق، للتأكد من سلامة الجميع وخلوهم من آثار وباء كورونا.

وسيكون التونسي العجلاني على موعد مع أول مباراة ودية له رفقة أولمبيك خريبكة، بعد غياب دام طيلة فترة الحجر الصحي، وذلك عشية اليوم الخميس، ضد فريق المغرب التطواني بالمحمدية، على أن يخوض الفريق الفوسفاطي مباراة إعدادية هي الثالثة من نوعها والثانية بقيادة العجلاني، ضد فريق رجاء بني ملال، يوم الأحد المقبل. لينهي مسلسل المباريات الودية أمام فريق الفتح الرياضي، يوم 29 يوليوز الجاري، استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية عندما سيواجه فريق الوداد الرياضي، عن الجولة 21 من منافسات الدوري الوطني الاحترافي


إقرأ أيضا