طنجة يتلقى أخبارا سارة قبل سفره إلى أكادير - تيلي ماروك

فارس البوغاز، إتحاد طنجة، المدرب بنعلي طنجة يتلقى أخبارا سارة قبل سفره إلى أكادير

طنجة يتلقى أخبارا سارة قبل سفره إلى أكادير
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/07/2020

 

حل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء بمدينة أكادير، عبر رحلة جوية داخلية، بوفد يضم لاعبين وإداريين، إضافة إلى الطاقم الطبي والتقني بقيادة المدرب بيدرو بنعلي، من أجل الدخول في معسكر تدريبي استعدادا لاستئناف مسابقة البطولة الوطنية.

وتلقى النادي الطنجي قبل سفره إلى أكادير نتائج المسح الطبي، التي أكدت خلو جميع مكونات الفريق من آثار الوباء، مما بدد كل المخاوف السابقة، بعدما اجتاح فيروس كورونا ممثل عاصمة البوغاز وضرب أربعة من أفراده. وسيواصل اتحاد طنجة معسكره الخارجي حتى 29 يوليوز الجاري، قبل أن يعود إلى مقره، ويمنح اللاعبين عطلة عيد الأضحى، التي ستمتد لثلاثة أيام.

وباشرت العناصر الطنجاوية تداريبها فور وصولها إلى مدينة أكادير، ومن المقرر أن يجري الفريق الطنجي ثلاث مباريات إعدادية، للوقوف على جاهزية لاعبيه الذين تنتظرهم مهمة صعبة، لتجنب النزول إلى القسم الوطني الثاني.

وأجرى المدرب بنعلي تغييرا على برنامج مبارياته الإعدادية، بإلغاء مباراة ودية ضد فريق الفتح الرياضي، بالعاصمة الرباط، قبل الذهاب إلى أكادير، بعدما استقر رأي إدارة اتحاد طنجة على السفر جوا بدلا التنقل عبر حافلة الفريق، تفاديا لإرهاق اللاعبين من جراء طول مسافة السفر.

وجاء قرار المكتب المسير لـ«فارس البوغاز» بالتشاور مع المدرب بنعلي، على خوض معسكر مغلق خارجي بمدينة أكادير، استعدادا لاستكمال الدوري الوطني الاحترافي، الذي ستعود عجلته إلى الدوران يوم 24 يوليوز الجاري، بعد توقف دام لأزيد من 4 أشهر، من أجل إبعاد اللاعبين عن كل الضغوطات النفسية، والرفع من الانسجام داخل المجموعة والتركيز على الفترة المقبلة، التي ستكون حاسمة في مسار الفريق الطنجي ومستقبله ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.


إقرأ أيضا