الناصري يلعب ورقة المال للتتويج بالبطولة والعصبة - تيلي ماروك

سعيد الناصري، الوداد الرياضي، ميغيل أنخيل غاموندي الناصري يلعب ورقة المال للتتويج بالبطولة والعصبة

الناصري يلعب ورقة المال للتتويج بالبطولة والعصبة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/07/2020

 قرر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، صرف رواتب لاعبي الفريق في وقت مبكر دون الاقتطاع منها، وهو الاتفاق الذي تعهد به أمام لاعبي الفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول أن الناصري وعد لاعبي فريق الوداد الرياضي بصرف راتبهم الشهري ابتداء من الأسبوع المقبل، في حين سيتم تأجيل أداء منح التوقيع إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

وتابع المصدر ذاته أن الناصري أخبر لاعبي الفريق الأحمر أن المنح المخصصة لمنافسات البطولة الوطنية سيتم رفعها تدريجيا مع توالي المباريات، مع الاقتصار على نتيجة الفوز داخل وخارج الميدان، في حين لن تكون هناك منحة جيدة في حالة التعادل.

وحول منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، أكد المصدر نفسه أن الناصري سيحدد منحة التأهل إلى المباراة النهائية، والتي من المنتظر أن تفوق 6 ملايين سنتيم  لكل لاعب، رغبة منه في تحفيز اللاعبين على تقديم أقصى ما لديهم من أجل الظفر باللقب.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، قرر الوداد إخضاع الفئات العمرية للفريق لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، إستعدادا لعودتهم إلى التداريب بشكل عادي، وذلك بعد أن توقفوا عن النشاط الكروي منذ  15 مارس الماضي، بسبب تداعيات الفيروس التاجي.

وأعلن الوداد أن إدارة النادي قررت إخضاع كل مدربي الفئات العمرية وكذلك اللاعبين، لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا، ابتداء من أول أمس الثلاثاء، قبل عودتهم إلى استئناف تداريبهم الاعتيادية .

وأكد الوداد من خلال البلاغ والمذيل بتوقيع من الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، المدير الرياضي للنادي، أن الفئات المعنية بإجراء الاختبارات المذكورة هي  فئة الأمل، وفرقه لأقل  من 15، 17، ثم 19 سنة .

 


إقرأ أيضا