كورونا ينجح في الدخول إلى مركب الرجاء - تيلي ماروك

الرجاء الرياضي, إتحاد طنجة كورونا ينجح في الدخول إلى مركب الرجاء

كورونا ينجح في الدخول إلى مركب الرجاء
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 22/07/2020

أظهر المسح الطبي الذي أجراه الرجاء الرياضي لكرة القدم لكل من لاعبي وأطر ومستخدمي النادي، عن وجود تحليلة إيجابية تخص أحد المستخدمين داخل مركب الوازيس.

وكشفت المعطيات التي توصلنا بها ، أن الأمر يخص موظفة داخل إدارة الرجاء الرياضي، والتي تبين أنها حامل للفيروس التاجي، الأمر الذي دفع إلى نقل المعنية بالأمر إلى المستشفى، من أجل تلقي العلاج في أفق إلحاقها بالمستشفى الميداني بابن سليمان ووضعها في الحجر الصحي.

وأكد مصدر الجريدة أنه لحسن الحظ فالمعنية بالأمر لم تخالط عددا كبيرا من اللاعبين أو الأطر، بحكم مهامها الإدارية، وأنه مباشرة بعد إخضاعها للكشف عن فيروس كورونا، تم إخبار الفريق الأخضر من أجل نقل المعنية بالأمر إلى المشفى لتلقي العلاج.

وكشف المصدر ذاته أن الرجاء الذي أخضع لاعبيه للمسح الطبي، قبل أيام، سيضطر مجددا إلى إعادة الفحوصات لجميع أطر ومستخدمي ولاعبي النادي للمرة الثالثة، للتأكد من عدم انتقال العدوى إليهم.

كما باشرت السلطات الصحية بمدينة الدار البيضاء تحديد المخالطين لإدارية الرجاء، من أجل وضعهم أيضا في الحجر الصحي، وإخضاعهم لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، بغية التأكد من سلامتهم.

وسيكون الرجاء الرياضي ثاني ناد في البطولة الوطنية الاحترافية يكتشف حالات فيروس كورونا داخل أسواره،  بعد إتحاد طنجة الذي وجدت 3 حالات إصابة داخل النادي، في حين أن حالات أخرى ظهرت في فرق القسم الثاني من بينها أولمبيك مراكش والراسينغ البيضاوي، بالإضافة إلى الحالة التي تم الكشف عنها، أول أمس، وتخص لاعبا في فريق أمل بني ملال المنتمي لقسم الهواة.


إقرأ أيضا