غضب ميسي ينذر بثورة داخل برشلونة - تيلي ماروك

ليونيل ميسي, نادي برشلونة غضب ميسي ينذر بثورة داخل برشلونة

غضب ميسي ينذر بثورة داخل برشلونة
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 19/07/2020

وضع مسؤولو نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الهولندي باتريك كلويفرت، على رأس قائمة المرشحين لخلافة كيكي سيتين في الإشراف على تدريب الفريق الكتالوني.

وأكدت تقارير إسبانية أن اللاعبين يثقون في قدرة كلويفرت، بالسيطرة على مستودع الملابس في نادي برشلونة، كونه إحدى أساطير الفريق، كما أنه تدرج في عدة مناصب تقنية.

وأبرزت المصادر ذاتها أن نجم منتخب هولندا السابق، يحظى بشعبية خاصة لدى الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه، فضلا عن الثقة التي يحظى بها داخل إدارة النادي الكتالوني، بعد أن كان وراء جلب مواطنه فرانك دي يونغ في وقت سابق إلى صفوف برشلونة، بجانب قدرة كلويفرت على التحدث بست لغات، مما يؤهله للتواصل بسهولة ويسر مع جميع اللاعبين، رغم اختلاف جنسياتهم.

وتابعت التقارير نفسها أن لاعبي النادي الكتالوني يصفون الهولندي كلويفرت  بـ»زيدان» برشلونة، كونه كان مهاجما مميزا، إلى جانب عمله والتزامه على المستوى الإداري، وأنه يجب منحه فرصة قيادة «البارصا».

هذا، واقترب كيكي سيتين من الرحيل عن تدريب برشلونة، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني، وتوتر العلاقة مع نجوم الفريق الإسباني، ما تسبب في تصريحات قوية ومثيرة للأرجنتيني ميسي.


إقرأ أيضا