ريال مدريد يتوج بطلا لليغا الإسبانية وبنزيمة يتحدى ميسي - تيلي ماروك

ريال مدريد ,ليونيل ميسي, بنزيمة, زيدان ريال مدريد يتوج بطلا لليغا الإسبانية وبنزيمة يتحدى ميسي

ريال مدريد يتوج بطلا لليغا الإسبانية وبنزيمة يتحدى ميسي
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 16/07/2020

 

ارتفعت فرص الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في الاقتراب أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة الإسباني، ضمن قائمة هدافي «الليغا». ويتأخر بنزيمة بهدف وحيد عن ميسي في قائمة هدافي المسابقة، بعد هدفه الأخير في مرمى نادي فياريال ، ليرفع رصيده إلى 21 هدفا، مقابل 32 هدفا لنجم النادي الكتالوني.

وحافظ بنزيمة على منافسته لميسي لفترة جيدة من الموسم الجاري، في الثلث الأول من الدوري الإسباني، ومع إصابة لاعب نادي برشلونة في عدة مباريات، ظل هداف ريال مدريد في الصدارة، وفي 11 مباراة قبل التوقف في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، سجل هدفين فقط، ومع استئناف «الليغا»، عاد المهاجم الفرنسي ليحرز سبعة أهداف مقابل أربعة للأرجنتيني ميسي.

وسيشتد التنافس على جائزة «البيتشيشي» أو الهداف الأكثر قوة، و لم يحسمه بنزيمة في مباراة الخميس، ضد فياريال، وان توج الملكي باللقب بعد توقيعه لهدفين مقابل هدف واحد للفياريال الذي ضغط بقوة على الملكي، قبل الجولة الأخيرة أمام ليغانيس، بعد غد الأحد، في حين استضاف برشلونة فريق أوساسونا الليلة لينتهي بالتعادل ويصبح الفارق بين الغريمين ست نقاط، وتبقى مباراة واحدة للبلوغرانا على أرض ألافيس الأحد.

 

 

 

 

 

 

 


إقرأ أيضا