الآرسنال يفاجئ الليفربول وينهي آماله - تيلي ماروك

الدوري الانجليزي الممتاز، فان ديك، ألكسندر لاكازيت ، محمد صلاح الآرسنال يفاجئ الليفربول وينهي آماله

الآرسنال يفاجئ الليفربول وينهي آماله
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 15/07/2020

 

هزم فريق ليفربول الإنجليزي 2-1 أمام نظيره الأرسال في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمليج" في المباراة التي جمعتهما على ملعب أستاد الإمارات.

أخطاء اللاعبين فيرجيل فان دايك وأليسون استغلها الأرسنال منهيا آمال الليفربول بتحقيق رقم قياسي في عدد النقاط المحتسبة والتي وصلت ل 93 نقطة ضمن الجولة السادسة والثلاثين للبطولة، ليواصل فريق المانشيستر سيتي الحفاظ على رقمه القياسي. وقع ساديو ماني الهدف الاول لصالح ليفربول في الدقيقة العشرين من انطلاق المباراة وبدى إيقاع المباراة هادئا ولصالح بطل الدوري.

تواصل ضغط الليفربول واحتكار الكرة طيلة المباراة، لكن الأرسنال استغل خطأ فادحا للهولندي فان دايك حينما مرر الكرة للخلف ليتلقاها مهاجم أرسنال الفرنسي ألكسندر لاكازيت وينطلق بالكرة لتستقر في شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وقبل نهاية الشوط الاول انقض لاكازيت على تمريرة من الحارس أليسون لزميله روبرتسون ومررها الى ريس نيلسون الذي سدد الهدف الثاني في الزاوية اليسرى من المربع.    

ويعتبر هذا الفوز الأول للأرسنال على ليفربول منذ أبريل 2015 محتلا بذلك المركز التاسع برصيد 53 نقطة، هذا الفوز سينعش ايضا آمال الفريق للمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي.

 

 


إقرأ أيضا