الجيش يتبرأ من علاقته بأكاديمية كروية في مصر - تيلي ماروك

الجيش الملكي، المغرب الجيش يتبرأ من علاقته بأكاديمية كروية في مصر

الجيش يتبرأ من علاقته بأكاديمية كروية في مصر
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 15/07/2020

نفى مسؤول من داخل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، علاقة «العساكر» بـ«أكاديمية الجيش الملكي المغربي» التي أُنشئت أخيرا في مصر، مؤكدا في حديثه لـ«الأخبار»، أن الفريق العسكري بصدد البحث في الموضوع، لمعرفة الأسباب وراء استغلال اسم وشعار النادي من قبل كيان رياضي من خارج المغرب. ولم يستبعد المصدر ذاته، إمكانية اتخاذ الإجراءات التي قد تكتسي صبغة قانونية، عند توفره على كافة المعطيات.

وفي المقابل، تشير بعض التقارير إلى أن فكرة إنشاء أكاديمية الجيش الملكي المغربي بمصر، كان وراءها مدرب سابق بفريق الإنتاج الحربي المصري، بعد أن تواصل مع إدارة الفريق العسكري في يناير الماضي، من أجل أخذ موافقتها على تأسيس الأكاديمية، دون تقديم أي دعم مادي.

وفي موضوع آخر، يواصل الجيش الملكي برنامج مبارياته الودية، حيث فاز في مواجهة أول أمس الثلاثاء، على الشباب الرياضي السالمي، بهدفين نظيفين، وجمعت بين الفريقين في الملعب البلدي ببرشيد. ويستعد «العساكر» لملاقاة فريق شباب أطلس خنيفرة، بعد غد السبت، في المركز الرياضي للقوات المسلحة الملكية بالمعمورة.

واستعاد فريق الجيش الملكي جميع لاعبيه، بعد أن أراح المدرب عبد الرحيم طاليب من قبل كلا من عماد الراحولي وحمزة الكودالي، في مباراة الاتحاد الزموري للخميسات، بسبب إحساسهما ببعض العياء، حيث اكتفى اللاعبان بإجراء تداريب انفرادية على أن يخوضا المباريات المقبلة. كما خضع الصابونجي، لاعب الأمل، لفحوصات طبية، بعد شعوره بآلام طفيفة في قدمه، وتلقى العلاجات الضرورية. وسرعان ما التحقت العناصر العسكرية الثلاثة بتداريب الفريق، بعد أن استعادت عافيتها بشكل تام.


إقرأ أيضا