مسؤولو «فارس البوغاز» يضعون أيديهم على قلوبهم بسبب نتائج المسح الطبي الثالث - تيلي ماروك

إتحاد طنجة، البطولة، كورونا، المغرب مسؤولو «فارس البوغاز» يضعون أيديهم على قلوبهم بسبب نتائج المسح الطبي الثالث

مسؤولو «فارس البوغاز» يضعون أيديهم على قلوبهم بسبب نتائج المسح الطبي الثالث
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 14/07/2020

 

خ ج

 

يخوض فريق اتحاد طنجة لكرة القدم المرحلة الأخيرة من برنامجه التحضيري، تأهبا لاستئناف البطولة الوطنية، انطلاقا من الأسبوع الأخير من شهر يوليوز الجاري. 

وسيشرع الفريق الطنجي في التداريب، عشية اليوم الأربعاء، بعدما استفاد اللاعبون من فترة راحة امتدت ليومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، بترخيص من المدرب بيدرو بنعلي، لتجاوز الحالة النفسية التي يعيشها «فارس البوغاز»، بسبب الحالة الوبائية في مدينة طنجة.

وينتظر اتحاد طنجة توصله بنتائج التحاليل المخبرية التي أجراها اللاعبون، الطاقم التقني والعاملون بالفريق، يوم الأحد الماضي، للمرة الثالثة من أجل الكشف عن فيروس كورونا، بعد إصابة أربعة من أفراده بالفيروس، في خطوة احترازية صحية للفريق، بالنظر إلى الحالة الوبائية في طنجة، سيما مع صدور قرار إغلاق المدينة وإخضاعها لحجر صحي، بعد ارتفاع عدد الإصابات، فضلا عن كون الفريق الطنجي مقبل على السفر إلى مدينة أكادير، يوم 21 يوليوز الجاري، والدخول في معسكر إعدادي مغلق سيمتد إلى غاية 30 من الشهر ذاته.

هذا، ويرتقب أن يخوض اتحاد طنجة ثلاث مباريات ودية، استعدادا للعودة إلى التباري من جديد، وأملا في ضمان البقاء ضمن قسم الكبار. 

وعدلت الإدارة التقنية للفريق الطنجي برنامج المباريات الودية، بعدما ألغت مباراتين وديتين، كان من المقرر إجراؤهما يومي 14 و18 يوليوز الحالي، مكتفية بالمواجهات الثلاث، التي سيجريها فريق عاصمة البوغاز بمعسكر أكادير، أيام 22، 25 و28 من الشهر نفسه.

وسبق، وأن أكدت نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها اتحاد طنجة، من قبل، إصابة ثلاثة من أفراده بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد المصابين في صفوف الفريق إلى 4 أشخاص، موزعين على حامل الأمتعة، وأحد لاعبي النادي، إلى جانب كل من سائق الفريق ومساعده.

 

 


إقرأ أيضا