والي الجهة يفاجئ الكوكب بزيارة التداريب - تيلي ماروك

الكاف، الجامعة الملكية، البطولة، المغرب، الكوكب المراكشي والي الجهة يفاجئ الكوكب بزيارة التداريب

والي الجهة يفاجئ الكوكب بزيارة التداريب
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 12/07/2020


سفيان أندجار

صرف الكوكب المراكشي لكرة القدم راتب شهر ونصف الشهر لفائدة لاعبي الفريق، من أجل إقناعهم بالعدول عن الإضراب عن التداريب، الذي قرروا خوضه احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.
ووعد مسؤولو الفريق المراكشي أن يتوصل اللاعبون والأطر بمبلغ مماثل خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرين إلى أن النادي سيتوصل بمنح مالية من طرف السلطات، وسيعمل على صرف  المستحقات قبل استئناف البطولة الوطنية في قسمها الثاني.
من جهة أخرى، زار كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي، أول أمس السبت تداريب الكوكب بملعب مراكش الكبير، وأكد مصدر مسؤول داخل الفريق أن زيارة قسي تدخل في إطار مراقبة النادي، إذ شدد على أن جميع اللاعبين والأطر يجب أن يكونوا في وضعية مريحة، مؤكدا أنه لن يكون راض، إذا ما نزل الفريق المراكشي إلى قسم الهواة، وأن على الكوكب استرجاع هيبته للعودة إلى القسم الأول. كما طالب والي الجهة بضرورة الإسراع بعقد الجمع العام، وملاءمة القوانين، حتى يتحول الفريق إلى شركة، وأنه لن يتساهل بخصوص هذا الأمر.
وتابع المصدر ذاته أن الكوكب يعاني أزمة مالية خانقة، وأنه نجح في تأمين 45 مليون سنتيم، وهي التي سدد بها مستحقات الإدارة التقنية ولاعبي ومستخدمي الفريق. كما أن إدارة النادي طالبت قسي بالتدخل من أجل جلب موارد مالية.


إقرأ أيضا